اسرار عن كيت ميدلتون لم يتوقعها الرأي العام!
يوميات المشاهير
اسرار عن كيت ميدلتون لم يتوقعها الرأي العام!
إصابة عبد الرحمن ابو زهرة بكورونا… هل وضعه الصحيّ متأزم؟
يوميات المشاهير
إصابة عبد الرحمن ابو زهرة بكورونا... هل وضعه الصحيّ مت...

نجلاء بدر وبسمة وهبة وغيرهم... هكذا أعلن النجوم عن إصابتهم بأوميكرون!

الثلاثاء، 11 يناير 2022
نجلاء بدر وبسمة وهبة وغيرهم… هكذا أعلن النجوم عن إصابتهم بأوميكرون!

اصابات النجوم بمتحور اوميكرون كثيرة، وقد أعلنوا عنها من خلال المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. والبعض منهم قدموا النصائح لمتابعيهم خلال موجة فيروس كورونا الجديدة التي يواجهها العالم. 

نجلا بدر تواجه أعراض أوميكرون 

أعلنت الفنانة نجلاء بدر عن إصابتها بالفيروس من خلال منشورٍ لها عبر فيسبوك، وأشارت الى أنّ متحور أوميكرون لا يظهر عبر المسحة أي PCR بل عبر الفحص السريع ويُسمّى Rapid Test، وقالت لمتابعيها "بس بالشفا لكل اللي عمل PCR وطلع ايجابي".

وشرحت نجلاء عن الأعراض التي ترافقت على أثر إصابتها بمتحور أوميكرون، وقالت أن أبرز المضاعفات شكشكة في الزور أو الإذن بالإضافة للخمول والشعور بالحاجة الى النوم.

وفي المنشور أضافت "أنا جالي كورونا أوميكرون علشان قابلت ناس عندها دور البرد العادي، اللي ماشي في البلد اليومين دول". 

اصابات النجوم بمتحور اوميكرون

عبد الرحمن أبو زهرة في المستشفى 

في تصريحاته للإعلام، أكد الممثل المصري القدير عبد الرحمن أبو زهرة عن إصابته بفيروس كورونا، وبسبب الأعراض خصوصاً ضيق التنفس تم نقله الى مستشفى العزل الموجودة في منطقة العجوزة، وقال للجمهور "إدعولي أخرج بالسلامة".

كورونا لا يزال يعيش بيننا... هل يتزايد في فصل الشتاء؟

إنجي علاء تشرح كيف إكتشفت إصابتها 

كما أعلنت الكاتبة والسيناريست انجي علاء وهي زوجة الفنان يوسف الشريف عن إصابتها بكورونا عبر منشورٍ على فايسبوك، وعلى عكس الممثلة نجلاء بدر، كتبت إنجي عبر صفحتها أنّ الفحص السريع لفيروس كورونا نتيجته كانت سلبية ولكن بعد قيامها بفحص PCR وتحاليل الدم تبيّن أنّها بالفعل مصابة بالفيروس. 



الإعلامية بسمة وهبة: "بقالي سنتين بهرب واجري واستخبى من الفيروس"!

بهذه الكلمات كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن إصابتها أيضاً بفيروس كورونا، وتشاركت المنشور مع متابعيها على إنستقرام، وبالطبع بدورهم تمنوا لها الشفاء السريع.  وفي الأشهر القليلة الماضية كانت بسمة وهبة أيضاً أثارت قلق جمهورها بعد أن أُصيبت بوعكة صحية خلال حبقتها التلفزيونيّة المباشرة ما جعلها تنهي برنامجها بسبب التعب الذي شعرت به.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)


ونشرت الإعلامية بسمة وهبة فيديو لها عبر حسابها على إنستقرام، تنصح الجميع عدم التعامل مع دور البرد على أنّها نزلة برد عادية، بل إن الأعراض تشير الى الإصابة بأوميكرون.

وأشارت الى أنّ معنوياتها صفر ودموعها لا تتوقف بعد خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، كما وبدت عليها ملامح التعب بسبب الأعراض التي تواجهها بعد إصابتها بفيروس كورونا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)