نسبة عالية من المشاهدة تحققها أغنية سعد لمجرد الجديدة بفضل التراث المغربي… استمعي اليها!
يوميات المشاهير
نسبة عالية من المشاهدة تحققها أغنية سعد لمجرد الجديدة ...
بالفيديو… اجواء الرقص والبهجة تسيطر في حفل زفاف دينا داش
يوميات المشاهير
بالفيديو... اجواء الرقص والبهجة تسيطر في حفل زفاف دينا...

جائحة كورونا تستمرّ باجتياحها لعالم النجوم المصريين... توفيق عبد الحميد آخرهم

الجمعة، 05 مارس 2021
جائحة كورونا تستمرّ باجتياحها لعالم النجوم المصريين… توفيق عبد الحميد آخرهم

أعلن الممثل المصري توفيق عبد الحميد إصابته بفيروس كورونا، مشيراً إلى أنه يشعر ببعض الأعراض منذ أسبوع، موضحاً أنه قام خلال الفترة الماضية بعض التحاليل التي أثبتت إصابته بكورونا، وينتظر حالياً نتيجة بعض التحاليل الاخرى"، مؤكداً "أنني أحسن من غيري بكتير الحمد لله".

ولفت في حديث صحافي، أنه محظوظ لأن شقيقاته الثلاثة طبيبات وزوج شقيقته وابنها، ونصحوه من بداية ظهور الأعراض المتمثلة فى احتقان الحلق وآلام بالصدر بأن يتبع بروتوكول العلاج المتبع فى حالات كورونا. وأشار الى أنه "عازل نفسه في المنزل منذ فترة كبيرة، ولا يعرف مصدر التقاطه عدوى الفيروس".

عائلة ماجد المصري تواجه فيروس كورونا للمرّة الثانية!

دعوات للشفاء لعبد الحميد

قبل إعلان توفيق عبد الحميد بإصابته بكورونا، كشف الفنان التشكيلي حسن وهبة، عبر حسابه الرسمي على "فاسبوك" عنالموضوع، وقال "أرجو الدعاء بالشفاء من الكورونا لأخى وصديقى الفنان توفيق عبد الحميد".

وما إن تم تأكيد الاصابة، حتى تفاعل المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر متمنين الشفاء للفنان المصري بأسرع وقت، وأن تمرّ عليه فترة الاصابة بكورونا من دون مضاعفات أو عوارض صعبة.

تجدر الإشارة الى أن توفيق عبد الحميد قدَّم مسلسلات تلفزيونية كثيرة، أبرزها: "حديث الصباح والمساء"، و"أوان الورد"، و"أين قلبي"، و"قاسم أمين". ونذكر أيضاً أن الفنان قد تعرَّض لمعاناة مادية مؤخّراً بسبب قلة الأعمال الفنية، ما أدى إلى غيابه عن الساحة نحو 10 سنوات. فكان آخر أعماله مسلسل "سي عمر وليلى أفندي" والذي عرض في العام 2010، بمشاركة الفنانة دلال عبدالعزيز وهالة فاخر وأحمد مراد وميمي جمال. والمسلسل من تأليف وإخراج محمد نبيه.