والدة شيرين عبد الوهاب وبناتها يظهرن على المسرح معها!
يوميات المشاهير
والدة شيرين عبد الوهاب وبناتها يظهرن على المسرح معها!
النجمة اصالة في اطلالة مميزة بعد عمليات التجميل
يوميات المشاهير
اصالة في أحدث اطلالاتها: مزيج من بلقيس وبسمة بوسيل!

دينا حايك مصابة بسرطان الثدي... وتغريدات بالجملة من الجمهور والنجوم لدعمها!

الإثنين، 10 أكتوبر 2022
دينا حايك مصابة بسرطان الثدي… وتغريدات بالجملة من الجمهور والنجوم لدعمها!

تصدّر خبر اصابة دينا حايك بسرطان الثدي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مع صورة لها من المستشفى، وانهالت التغريدات والتعليقات سريعاً للاعلان عن ذلك مع التمنيات بالشفاء السريع لها. 

ولم تكن الفنانة اللبنانية قد كشفت قبل ذلك عن اصابتها بالمرض، ولكن مع تداول الخبر بشكلٍ كبير أعادت بدورها نشر الستوريز الكثيفة التي خُصصت لها عبر خسابها الخاص على انستقرام، وبذلك تكون قد أكدت الخبر للجمهور. 

دينا حايك في المستشفى 

ظهرت النجمة دينا حايك في بعض الصور وهي في المستشفى، وبحسب ما أُشير الى أنّ مرض سرطان الثدي الذي تُعاني منه ابمراحل متقدّمة حالياً. ومن بين الأشخاص الذين علّقوا على الخبر كانت مقدّمة البرامج منى أبو حمزة التي نشرت صورة دينا عبر ستوري انستقرام وكتبت لها: "سلامة قلبك". 

اصابة دينا حايك بسرطان الثدي 

اصابة دينا حايك بسرطان الثدي ودعم الجمهور والنجوم لها 

بالاضافة لمجموعة كبيرة من التغريدات عبر تويتر من الرواد الذين تمنّوا للفنانة دينا حايك الشفاء العاجل، وبدورها أعادت نشرها عبر حسابها الخاص. وبعد اعلانها عن الخبر، أعادت دينا نشر تغريدة "مجلة الجرس" وعلّقت بالقول متوجهة للاعلامية نضال الأحمدية: "انشالله ما بتشوفي الا كل الخير انت الصديقة والاخت يللي وقفت حدي وحملت سري ورافقتني بكل مراحل مرضي". 



بدورها تمنّت الفنانة نجوى كرم السلامة لزميلتها دينا حايك، وغرّدت عبر حسابها على تويتر بالقول: "منحبّك وناطرينك نحنا وجمهورك تقومي بالسلامة". 



هل يعتبر سرطان الثدي وراثياً؟ إليك الجواب!

من ناحيته كتب الاعلامي نيشان تغريدة عبر تويتر وصف بها مرض السرطان بأنّه يتسلّل على حياتنا ليكسب مرارته، وبعدها توجه الى الفنانة دينا حايك وتمنّى أن تنتصر عليه بالايمان والعزيمة ومشيئة الربّ.