حقائق لا تعرفينها عن بدايات هنا الزاهد في مجال الفنّ
يوميات المشاهير
حقائق لا تعرفينها عن بدايات هنا الزاهد في مجال الفنّ
نبيلة عبيد تنشر فيديو جديد من أرشيف أعمالها السينمائية: “هذا أصعب مشهد تعاملت معاه كممثلة”
سينما ومسلسلات
نبيلة عبيد تنشر فيديو جديد من أرشيف أعمالها السينمائية...

رضوى الشربيني مصابة بفيروس كورونا... ووالدتها الى العناية المركّزة!

الأربعاء، 17 فبراير 2021
رضوى الشربيني وزوجها

أعلن الإعلامي المصري خيري رمضان عبر برنامجه بفضائية "القاهرة والناس"، عن إصابة المذيعة المصرية رضوى الشربيني بفيروس كورونا المستجد، مشيراً الى أنها كانت تنتظر نتيجة مسحة كورونا برفقة أسرتها، بعد ظهور عوارض عليها، وجاءت نتيجتها إيجابية.

والدة رضوى في المستشفى

أشار خيري رمضان إلى أن رضوى الشربيني أصيبت بالفيروس هي وأسرتها وأخوها وأولادها ووالدتها. وكشف عن أنه تم نقل والدة رضوى إلى المستشفى في العناية المركزة لأن نسبة الأكسجين لديها منخفضة جداً. وكانت رضوى بدأت العزل هي وأسرتها، الا أن الأزمة الكبيرة زادت بعدما اكتشفت إصابة والدتها بكورونا، ما تسبب في تدهور حالتها النفسية وحزنها الشديد على والدتها.

صور صادمة لرضوى الشربيني قبل الريجيم!

"عيد استقلال سعيد للسناجل"

وكانت رضوى الشربيني بمناسبة يوم الحب في 14 فبراير، وجّهت التهنئة لغير المرتبطين فقط، وكتبت عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي: "الى كل السناجل حول العالم...عيد استقلال سعيد". ما دفع عدد كبير من الجمهور والمتابعين للتعليق على منشورها، طالبين منها عدم ارتداء فساتين حمراء وكل ما له علاقة بعيد الحب.

إيقاف برنامج رضوى الشربيني

من جهة أخرى، أعلنت رضوى عن وقف برنامجها "هي وبس" الذي يعرض عبر قناة CBC في نهاية العام 2020 لفترة صغيرة، كي تتمكن من التواجد مع بناتها. وكشفت أن ابنتيها تشعران بالضيق لأنها لا تتواجد كثيراً معهما بل انها تواجد في العمل، لذلك، قررت أن تقضي برفقتهما فترة طويلة، قائلة:" أنا عارفة إن أنا أول مرة أعمل الحركة دي".

تجدر الاشارة الى أن برنامج "هي وبس" يهتم بكل ما يخص المرأة، ويقدم النصائح الخاصة حول كيفية التعامل مع الرجال. وأذيع لمدة 4 مواسم على قناة cbc سفرة، ولا يزال الموسم الخامس منه مستمراً حتى الآن.