ما هي حقيقة وفاة دريد لحام؟
يوميات المشاهير
ما هي حقيقة وفاة دريد لحام؟
هل تعيش دينا الشربيني قصّة حبّ جديدة؟
يوميات المشاهير
هل تعيش دينا الشربيني قصّة حبّ جديدة؟

بسبب كورونا... سمير غانم وزوجته في المستشفى

السبت، 01 مايو 2021
بسبب كورونا… سمير غانم وزوجته في المستشفى

بعد أيام من إصابة ابنتهما دنيا بفيروس كورونا، نقل الفنان المصري سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز إلى المستشفى. فما هو سبب وجود سمير غانم في المستشفى مع زوجته؟

بحسب وسائل إعلام مصرية، غانم وزوجته نقلا إلى مستشفيين مختلفين، وذلك بعد تدهور حالة دلال عبد العزيز  بسبب الإصابة بفيروس كورونا ومعاناتها من ضيق في التنفس. أما سمير فنقل إلى مستشفى بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة بسبب اصابته بكورونا.

تأكيد إصابة سمير غانم بكورونا

بالوقت التي انتشرت فيه معلومات أن سمير غانم في المستشفى بسبب مشاكل صحية وليس الاصابة بكورونا، أكد الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا، إصابة الفنان المصري ودلال عبدالعزيز بفيروس كورونا. وكتب: "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي ا.سمير غانم وا.دلال عبد العزيز. وهم فى المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهم".

وكانت دلال وابنتها دنيا قد أُصيبتا بكورونا أثناء مشاركتهما في تصوير مسلسل "عالم موازي" كان من المقرر أن يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، لكن تم تأجيله. 

دنيا سمير غانم... هل هي متزوجة؟

طلب بالدعاء السمير وزوجته

طلبت الفنانة المصرية فيفي عبده، من متابعيها، الدعاء للفنان المصري ودلال عبد العزير،  ونشرت صورة للثنائي عبر حسابها على انستقرام، وقالت: "ألف سلامة وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز تم نقلهم للمستشفى للعلاج من فيروس كورونا ربنا يشفيكم ويعافيكم ويخليكم لينا يا رب ارجوكم ادعوا لهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

بدوره، نشر الفنان عمرو سعد، صورة له مع "دلال" عبر حسابه على "انستقرام"، وعلّق: "الأغلى على قلبي أمي في المسلسل.. وحبيبتي في الحقيقة دلال عبد العزيز.. ربنا يكرمك بالشفاء ويقومك لينا بكل خير، ويطمن قلوبنا عليكي وعلى العظيم سمير غانم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)