محمد رمضان يواجه هجوماً لاذعاً من جديد بعد تصريحاته عن الراحل فريد شوقي
يوميات المشاهير
محمد رمضان يواجه هجوماً لاذعاً من جديد بعد تصريحاته عن...
ما حقيقة انجاب سماح انور من سمير صبري؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انجاب سماح انور من سمير صبري؟

عصام الامام يكشف حقيقة اصابة عادل امام بالزهايمر

الأحد، 18 سبتمبر 2022
عصام الامام يكشف حقيقة اصابة عادل امام بالزهايمر

تساءل عدد كبير من الجمهور حول حقيقة اصابة عادل امام بالزهايمر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب انتشار أخبار ومعلومات تؤكّد إصابته بهذا المرض.

حقيقة اصابة عادل امام بالزهايمر

نفى المنتج المصريّ عصام الإمام كل الشّائعات حول اصابة أخيه بالزهايمر، وذلك عقب انتشار تصريحات للإعلامي محمّد الباز الّذي أشار إلى أنّه لن يعود للتّمثيل مرّة أخرى بسبب ظروفه الصّحيّة.

وقال عصام إمام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "النّاس مستعجلة على إيه، ده عادل إمام لو حصله حاجة كل النّاس هتعرف".

كيف علّقت اسرة عادل امام على اتهامات نجلاء فتحي له؟

واستكمل حديثه قائلًا: "تحرّوا الخبر قبل نقله، والله عادل إمام ما دخل مستشفى ولا حاجة، ده الزّعيم لو حصله حاجة النّاس هتعرف، إحنا تعبنا من الكلام ده، ومش عارفين نعمل إيه".

وبالإضافة إلى ذلك، أكّد المنتج المصريّ أنّ أخيه عادل إمام لا يعاني من أي مرض مشيراً إلى أنّ صحّته جيّدة، وهو يستعدّ خلال الفترة القادمة لتقديم عمل فنيّ بمشاركة ابنه الفنّان محمّد عادل إمام.

مقتطفات عن السّيرة الذّاتيّة لعادل إمام

ولد عادل إمام في 17 أيار 1946 في مصر حيث نال باكولوريوس في الهندسة الزّراعية من جامعة القاهرة. وبعد تخرّجه، بدأ مسيرته الفنيّة كممثّل في العامّ 1966، وقدّم منذ ذلك الوقت أكثر من 100 فيلم و10 مسرحيّات والعديد من المسلسلات التّلفزيونيّة الّتي أثارت اهتمام وإعجاب الجمهور العربيّ بأسره.

والجدير ذكره أنّ عادل إمام يُعتبر من بين الممثّلين الأكثر شهرة في البلدان العربيّة إذ له معجبون ومتابعون من كافّة الأعمار والأجيال. وقد مزج خلال مسيرته الفنيّة الغنيّة بين الفكاهة والحزن ليمثّل بذلك الأشخاص العاديّين وضحايا الظّلم والفقر والإستبداد، ليطلق عليه لقب تشارلي تشابلن العرب المعاصر.