بفيديو مؤثّر للغاية… عبد الرحمن ابو زهرة يرقص مع حفيدته بحفل زفافها والدموع تملأ عينيه
يوميات المشاهير
بفيديو مؤثّر للغاية... عبد الرحمن ابو زهرة يرقص مع حفي...
ما حقيقة انفصال جويل ماردينيان عن زوجها كمال؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انفصال جويل ماردينيان عن زوجها كمال؟

اصابة ليلى علوي تقلق جمهورها... هل هي بالغة؟

الثلاثاء، 08 مارس 2022
اصابة ليلى علوي تقلق جمهورها… هل هي بالغة؟

تعرّضت الفنانة ليلى علوي الى حادث أدى الى اصابتها في يدها، وذلك خلال تصوير مسلسلها الجديد "دنيا تانية". فما هي تفاصيل اصابة ليلى علوي؟

نشرت علوي عبر إنستقرام فيديو، كشفت فيه عن إصابتها بقطع في كف يدها خلال تصوير مسلسل "دنيا تانية". وعلى الاثر تمّ نقلها الى المستشفى، حيث تمّت خياطة تسع غرز، لتعود بعدها الى التصوير من جديد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

أول تصريح لليلى علوي بعد الاصابة

قالت علوي بمداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، إنها "أصيبت وعادت للعمل من جديد، لأنها لا يمكن أن تتوقف بسبب اقتراب شهر رمضان". وقد أضافت أنّ "أي تأخير لن يكون لصالح المسلسل، علما أن المخرج والمنتج طلبا منها الراحة".

وعن تفاصيل اصابة ليلى علوي والحادث الذي تعرضت له، قالت "كان مشهد مهم رغم إنه صامت لكنه يحمل في طياته مشاهد غضب وانفعال". وتابعت "رغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج، لكنني لم اشعر سوى انني بكسر الزجاج بيدي من دون استعمال أي آلة، ورغم نزول الدماء أكملت المشهد".

وأضافت علوي "أنني كملت لحد ما الألم زاد، وقلت لهم انني تعبت وذهب المستشفى"، لافتة الى انها اندمجت في المشهد والانفعال.

يذكر أنه يعرض ليلى علوي مسلسل "منورة بأهلها" عبر منصة شاهد VIP، حيث تدور أحداثه فى إطار ثماني حلقات، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسرى نصر الله، بطولة غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، سلوي عثمان، عباس أبو الحسن.