ما حقيقة إنفصال محمد رمضان عن زوجته؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إنفصال محمد رمضان عن زوجته؟
تشييع مشاري البلام بحضور العائلة فقط… ووالده يكشف تفصيل مهمّ عن وفاته!
يوميات المشاهير
تشييع مشاري البلام بحضور العائلة فقط... ووالده يكشف تف...

بالرغم من الألم الكبير إختارت الإبتسامة... بهذه الطريقة أعلنت لينا شاكر إصابتها بالسرطان!

السبت، 27 فبراير 2021
بالرغم من الألم الكبير إختارت الإبتسامة… بهذه الطريقة أعلنت لينا شاكر إصابتها بالسرطان!

إختارت المذيعة المصرية لينا شاكر الإعلان عن إصابتها بالسرطان، عبر سلسلة من صورٍ جديدة لها في جلسة تصويرية خضعت لها خصيصاً لذلك، حيث ظهرت بدون شعرها وبمكياجات أظهرت ملامح وجهها وتمسكت بإبتسامتها المشرقة.

رحلة قديمة مع السرطان

بدأت لينا بالكلمات التي أرفقتها مع منشورها عبر صفحتها الشخصية على فايسبوك، بإطلاع متابعيها والجمهور العربي عن التفاصيل التي عاشتها مع رحلة والدتها التي أُصيبت أيضاً بالسرطان ورافقتها طيلة فترة علاجها ليوم وفاتها، بالإضافة لبعض اللحظات مع والدتها في المستشفى والتي وصفتها بدقة، كأنّها تسرد لنا حكاية واقعية طبعت ذكرى مؤلمة في حياتها.

وبعدها كشفت المذيعة لينا شاكر عن رحلتها الخاصة مع هذا المرض الخبيث، حيث كانت تتصوّر انّها أخذت نصيبها منه بسبب مرض والدتها وصديقها المقرّب أيضاً. لكنّها أصيبت به أيضاً للأسف، ومرّت بنفسة تجربة العلاج الكيميائي والشعاعي الذي مرّت به والدتها. وأكدت لينا أنّها تكتب مسيرتها مع السرطان لتؤكد أنّها قوية وتستوحي يومياً من مسيرة والدتها لكي تتمسّك بالحياة.

ادعولها بالشفاء".. شيري عادل في المستشفى لإجراء جراحة عاجلة"

هذه الخطوة من المذيعة لينا شاكر لفتت أنظار لا فقط متابعيها على فيسبوك، بل أيضاً الجمهور العربي كلّه ونسبة كبيرة من المشاهير أيضاً علّقوا على صورها الجديدة التي نشرتها وتمنوا لها الشفاء العاجل وساندوها بتمسكها بالطاقة والأمل خلال هذه المرحلة التي تمر فيها.

وفي أوّل تعليقٍ لها بعد الكمية الهائلة من التعليقات التي تلقتها، كتبت لينا على فايسبوك: "صباح الفل والجمال والحب والجدعنة وكل كلمه حلوه اكتبت وكل دعوه وكل رساله وكل تليفون اتعملي حقيقي لم اكن اتخيل كل اللي حصل ده انا كان هدفي اني اقوي كل انسان مر بالتجربه دي واديله طاقه ايجابيه انتوا اللي اديتوني مشاعر ما تتوصفش من جمالها سامحوني اني مش لاحقه ارد علي الكل بس حرد ان شاء الله بس انا محتاجه فتره زمنيه طويله عشان اعرف. بشكركم يا احلي ناس وبجد يا جماعه ان خلصت خلاص وزي الفل الحمد لله".