مراد يلدريم وإيمان الباني لأول مرّة في مسلسل معاً… و”شروطها” تُغضب زوجها
سينما ومسلسلات
مراد يلدريم وإيمان الباني لأول مرّة في مسلسل معاً... و...
ياسمين عبد العزيز تستعيد نشاطها وحيوية بدون مكياج ورياضة بعد العلاج!
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تستعيد نشاطها وحيوية بدون مكياج وريا...

محمد صلاح مصاب بفيروس كورونا للمرّة الثانية!

الأحد، 19 ديسمبر 2021
محمد صلاح مصاب بفيروس كورونا للمرّة الثانية!

يُتابع الجمهور أبرز المستجدات والتفاصيل في ما يخص الدوري الإنجليزي، وقد ضجت وسائل الإعلام البريطانية والسوشيل ميديا خلال الساعات الماضية حول اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا نجم ليفربول الذي لا يزال يخطف الأضواء في الأداء الرياضي الذي يقدّمه.

وبالعودة الى الأشهر الماضية كان نجم كرة القدم محمد صلاح قد أُصيب بفيروس كورونا خلال عام 2020، لذا سادت حالة من الإستغراب والتساؤلات تركها رواد مواقع التواصل الإجتماعي على المنشورات الحالية عنه والتي تشير الى إصابته للمرّة الثانية. وتواجه أوروبا الموجة الخامسة من تفشي فيروس كورونا مع تسجيل إصابات متعددة وكثيرة بمتحور "أوميكرون" الجديد الذي أجبر الدول على فرض المزيد من القيود والتشديد على الإلتزام بالتدابير الوقائية. 

ماذا عن اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا للمرّة الثانية؟ 

صرّح مراسل جول في النادي الإنجليزي نيل جونز أنّ ليفربول يحرص دائماً على الشفافية خصوصاً بما يتعلق بفيروس كورونا والفحوصات التي تجرى على اللاعبين، وهنا أشار الى أنّ محمد صلاح حضرة حفلة بفترة عيد الميلاد مع باقي الفريق، كما وتواجد بصورةٍ عادية في اليوم نفسه للإستعداد للمباريات.

وأشار المتحدّث الرسمي لنادي ليفربول أنّ محمد صلاح لم تظهر عليه الاعراض المعروفة عن الإصابة بفيروس كورونا، ولذلك لم يصدر النادي بياناً رسمياً حول ذلك. 

جديد أزمة شريفة ماهر وأبنائها... أحدهم حاول نقل عدوى كورونا اليها!

وكشفت المسحة الأولى التي أجريت على محمد صلاح قبل مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي عن إصابته بفيروس كورونا، إلّا أنّه خضع للمسحة الثانية مساء يوم أمس السبت للتأكد من النتيجة التي معها سيتم إتخاذ القرار بشأن المواجهة بين ليفربول وتوتنهام. 

ويحقق نجم كرة القدم محمد صلاح النجاح المستمر مع نادي ليفربول، كما أنّه يتصدّر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع 15 هدفاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc)