ريم عبدالله بالحجاب
يوميات المشاهير
من جديد... ريم عبدالله تثير الجدل وهذه المرة بالحجاب!
أول صورة لمولود الأميرة أوجيني في أرجاء الطبيعة… ماذا عن اسمه؟
يوميات المشاهير
أول صورة لمولود الأميرة أوجيني في أرجاء الطبيعة... ماذ...

مشاري البلام أصيب بفيروس كورونا بعد تلقيه اللقاح... ويطلب الدعاء من جمهوره!

الأحد، 21 فبراير 2021
مشاري البلام أصيب بفيروس كورونا بعد تلقيه اللقاح… ويطلب الدعاء من جمهوره!

بعد أن أعلن الممثل الكويتي مشاري البلام عن تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا من خلال فيديو نشره عبر حسابه على إنستقرام، كشف بعد خمسة أيّام من التطعيم أنّه أُصيب بفيروس كورونا ورجح أن يكون قد التقط العدوى من المركز الذي تلقى به اللقاح.

مشاري البلام من أهم الوجوه التمثيلية في الكويت، وقد برز من خلال أعمال كتبتها فجر السعيد حيث قدّم عدد من الشخصيات المركبة والصعبة، منها المصاب بالصرع في مسلسل "دروب الشك"، وشخصية الرجل الأبكم والأصم في مسلسل "جرح الزمن"، وغيرها من الأدوار.

والفيديو الذي نشره النجم الكويتي لحظة تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا تفاعل معه مجموعة كبيرة من متابعيه، وقد أرفقه بجملة: "برد وسلام الحمدلله، الجرعة الأولى تمّت".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مشاري البلام (@m_albalam)



ولكن يبدو أنّه في الساعات القليلة الماضية تدهورت الحالة الصحية للممثل مشاري البلام فقد تم نقل الممثله الى العناية المركزة بصورة عاجلة نظراً لنقص حاد بالأكسجين في الجسم، وكان هو بنفسه قد نشر صورة منذ ثلاثة أيّام من غرفته في المستشفى طالباً من الجميع الدعاء له في هذه المرحلة التي يمر بها، وكتب عليها: "لا تنسوني من دعائكم الحمدلله على كل حال مشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار اثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وما شاء فعل وسامحوني ماقدر ارد على اتصالات".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مشاري البلام (@m_albalam)

عند أخذ لقاح كورونا... متى تبدأ فعاليته في الجسم؟

ومع الخبر الذي تم تداوله بسرعة عن حالة مشاري البلام الصحية سارع عدد من النجوم لطلب الدعاء له من الجمهور ومحبيه، منهم الممثلة البحرينية شيماء سبت التي نشرت له صورة عبر حسابها على إنستقرام، وأرفقتها بجملة: "اللهمّ إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي اخي الفنان مشاري البلام وتمده بالصحة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا أن تمن عليه بالشفاء العاجل، وأن لا تدع فيه وجعاً إلا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته، اللهم البسنا وإياها ثوب الصحه".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by شيماء سبت Shaima Sabt (@shaima4sabt)

الممثل عبدالله بوشهري أيضاً نشر صورة زميله مشاري البلام على تويتر بعد الكشف عن نقله الى العناية المركزة، وطلب من متابعيه الدعاء له لينال الشفاء بأسرع وقتٍ ممكن.

مشاري البلام

وهذا ما فعلته الإعلامية مي العيدان التي إختارت صورة قديمة للممثل الكويتي مشاري البلام في المستشفى ورفعت بنفسها الصلوات والدعاء له على أثر حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)