نجمات تركيات تخلين عن الصمت… اكتشفي قصّة نور سانجاكتوتان وسيراي كايا مع  التحرش الجنسي!
يوميات المشاهير
نجمات تركيات تخلين عن الصمت... اكتشفي قصّة نور سانجاكت...
تبرئة بيل كوسبي من قضايا الاعتداء الجنسي تثيرة موجة من الغضب في أميركا!
يوميات المشاهير
تبرئة بيل كوسبي من قضايا الاعتداء الجنسي تثيرة موجة من...

مي حريري مصابة بالمتحور الهندي من فيروس كورونا والأعراض تمنعها من التحدّث كثيراً: "تعبانة كتير"!

الجمعة، 02 يوليو 2021
مي حريري مصابة بالمتحور الهندي من فيروس كورونا والأعراض تمنعها من التحدّث كثيراً: “تعبانة كتير”!

أجرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إتصالاً هاتفياً للتأكد من اصابة مي حريري بالمتحور الهندي من فيروس كورونا، وقد كشفت عن الأمر خلال مداخلة سريعة مؤخراً، ولكن الأعراض القوية التي تشعر بها تمنعها من التحدّث مطولاً على الهاتف. وتتواجد الفنانة مي حريري حالياً في لندن حيث إختارت هذه الوجهة للإستقرار منذ فترة طويلة، وأشارت الى أنّها بعد مرور سبعة أيّام على تلقيها الجرعة الثاني من لقاح أسترازينيكا المضاد لفيروس كورونا إكتشفت إصابتها بفيروس كورونا.

التكلّم بصعوبة ومع سعالٍ قوي!

وخلال الإتصال الهاتفي، أرادت نضال الأحمدية الإطمئنان على حالة مي حريري ومعرفة إذا كان من الصحيح أنّها مصابة بفيروس كورونا المتحوّر، فكان ردّها في البداية بالسعال.

ومن ثمّ بدأت حديثها بصعوبة كبيرة وهي تقول: "إي... أخدت أسترازينيكا الدوز الثاني بس رجعت أخدت الفيروس الهندي من كورونا". ولم تتمكن من إكمال المكالمة وذلك حصل أيضاً خلال مداخلة لها مع ET بالعربي لأنّها تشعر بالتعب الشديد ويبدو من صوتها أنّ حرارتها مرتفعة ولا يمكنها التحدّث كثيراً، وعلى الهاتف قالت: "تعبانة كتير!"

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine)

رسائل انسانية من النجوم العرب والعالميين بمواجهة كورونا

وقبل أيّام قليلة من اصابة مي حريري بالسلالة الهندية من فيروس كورونا، كانت قد نشرت صورة لها وأرفقتها بجملة: "رغم الحقد والغيرة والتعنيف هي كورونا للاسف ما أثرت فيهم ‏أطلب أن تدعو لي بأن ينصرنا على الظالمين ‏ ‏من وين ما يجوني".

وكانت أيضاً قد نشرت فيديو لها من دبي وهي تُغني، ولكن لم يُعرف إذا المشاهد حديثة أو من الحفلات القديمة التي قدّمتها وسط الجمهور.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by May Hariri (@may.hariri)