محمد رمضان في إجازة صيفية… وفيديو مع زوجته من داخل حوض السباحة!
يوميات المشاهير
محمد رمضان في إجازة صيفية... وفيديو مع زوجته من داخل ح...
غضب يلف الوسط الفني بعد شائعة وفاة دلال عبد العزيز… هذه هي كلّ الحقيقة
يوميات المشاهير
غضب يلف الوسط الفني بعد شائعة وفاة دلال عبد العزيز... ...

إصابة وسام بريدي وريم السعيدي وإبنتيهما بفيروس كورونا رغم تلقيهما اللقاح!

السبت، 24 يوليو 2021
إصابة وسام بريدي وريم السعيدي وإبنتيهما بفيروس كورونا رغم تلقيهما اللقاح!

بعد الكشف عن اصابة وسام بريدي وريم السعيدي بكورونا من خلال فيديو نشره الإعلامي اللبناني عبر حسابه على إنستقرام وبقربه زوجته عارضة الأزياء التونسية، تعليقات كثيرة ساندتهما حيث عبّر عدد كبير من الأشخاص عن محبتهم من خلال التعليقات. فمن يُتابع هذا الثنائي الشهير يعلم مدى مشاركتهم لمتابعيهم بتفاصيل اليوميات العائلية وأيضاً أبرز المستجدات في المجال العملي.

وعن اصابة وسام بريدي وريم السعيدي بكورونا فقد مرّت فترة على تواجدهما في المنزل مع الإلتزام بالحجر الصحي، وأعلنا في الفيديو أنّ بعد عشرة أيّام أتت نتيجتهما سلبية.

تفاصيل عن إصابتهما بفيروس كورونا!

في الفيديو الذي نُشر على السوشيل ميديا، تابع الجمهور بعض التفاصيل عن إصابتهما بكورونا مع إبنتيهما بيلا ماريا وصوفيا حيث شرح الإعلامي اللبناني أنّ الأعراض التي شعر بها هو وزوجته قليلة جداً وذلك لأنهما أخذا اللقاح المضاد للفيروس منذ فترة وكشف وسام أنّهما لا يعلمان من أين إلتقطا العدوى.

وبالنسبة لعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، فقد فقدت حاسة الشم وهذه من الأعراض التي تعرضت لها خلال إصابتها بكورونا، ودعت هي وزوجها الجميع لأخذ اللقاح وذلك مع تفشي سلالة ديلتا من كورونا.

في نهاية الفيديو الذي نشره بريدي عبر إنستقرام، منح نصيحة لجميع متابعيه والجمهور وهي التمسك بالإيجابية لأنّ الجسم يحتاجها للدفاع عن نفسه في مثل تلك الأوقات أي عند الإصابة بكورونا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Wissam Breidy وسام بريدي (@wissambreidy)

أي دول الغت الزامية الكمّامة في الاماكن الخارجية؟

وكان الإعلامي وسام بريدي خصّص قيديو آخر للإجابة على أسئلة متابعيه شرح من خلالها أنّه هو وزوجته ريم السعيدي أخذا "فايزر" لقاح كورونا منذ فترة لذلك كانت الأعراض شبه معدومة.

وتابع بالقول أنّ من وجهة نظره اللقاح لن يحمي من عدم إلتقاط عدوى كورونا، ولكنّه يحمي من الأعراض القوية التي قد يشعر بها الشخص، وقال: "الحمدلله إنّو في اللقاح لما نحس بهالعوارض الكبيرة يلّي خلّت الناس تدخل المستشفى... وأنا مع اللقاح".

وفي هذا الفيديو كشف وسام أيضاً أنّ أهله أيضاً أصيبوا بالفيروس ولكن أيضاً تلقوا اللقاح، وكانت الاعراض أيضاً بسيطة وغير قوية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Wissam Breidy وسام بريدي (@wissambreidy)