أصالة نصري تكشف لأول مرّة تفاصيل مثيرة عن زواجها من الشاعر فائق حسن… قصّة بدأت قبل 15 سنة
يوميات المشاهير
أصالة نصري تكشف لأول مرّة تفاصيل مثيرة عن زواجها من ال...
بصورة عفوية من منزلها… شيرين عبد الوهاب تلقي التحية على جمهورها
يوميات المشاهير
بصورة عفوية من منزلها... شيرين عبد الوهاب تلقي التحية ...

فيلم "أصحاب ولا أعز" ينطلق على نتفليكس... قصّة مشوّقة تحصل على اشادات وانتقادات

الجمعة، 21 يناير 2022
فيلم “أصحاب ولا أعز” ينطلق على نتفليكس… قصّة مشوّقة تحصل على اشادات وانتقادات

أطلقت منصّة نتفليكس أمس، أول فيلم عربي من إنتاجها، يحمل عنوان "اصحاب ولا اعز". ويشارك فيه نجوم من مختلف لبنان ومصر. وقد شهد هذا الفيلم اقبالاً كبيراً من ناحية المشاهدة، لكن انقسمت التعليقات حوله ما بين الاشادة والانتقاد.

قصة فيلم "اصحاب ولا أعز"

هذا الفيلم مستوحى من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers. وتدور قصته حول سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ومن أجل التسلية، يقررون أن يلعبوا لعبة، يضع فيها الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء. والشرط كان أن تكون الرسائل أو المكالمات الجديدة كلها على مرأى ومسمع من الجميع. لكن سرعان ما تتحول اللعبة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد، وتبدأ المشاكل.

 بطولة فيلم  "اصحاب ولا اعز" بنسخته العربية هي للنجوم التاليين: منى زكي، إياد نصار، جورج خباز، عادل كرم، نادين لبكي وديامان عبود. وهو من إخراج وسام سميرة.

بالفيديو... هكذا تقضي منى زكي وقتها مع أطفالها في الحجر المنزلي!

حفل إطلاق اصحاب ولا اعز

قبل إطلاقه بساعات، أقيمت أمسية حافلة من تنظيم نتفليكس، حضرها أبطال الفيلم الذين تألقوا على السجادة الحمراء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lilaky86 (@lilaky86)

وقال الفنان إياد نصار إنه يعشق العمل مع منى زكي، التي قاطعته ودخلت أمام الكاميرا وقالت "وأنا كمان"، ليؤكد بدوره، أن شهادته مجروحة فيها، والعمل معها متعة. فردّت مجددا أنه "إنسان موهوب وعنده فعلا موهبة كبيرة".

كما بدا لافتاً خلع نادين لبكي حذائها على السجادة الحمراء خلال التقاطها صورة مع جورج خبار، وانتشر الفيديو الذي يظهر ذلك على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jean Harb (@jeantalkspolitics)

الفيلم يثير الجدل 

بعد ساعات من بدء عرضه، أثار فيلم "اصحاب ولا اعز" جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب محتواه الجريء. وانقسمت الآراء حول، فمن المشاهدين من وجد أنه لا يناسب عادات وتقاليد مجتماتنا العربية، وذلك لأنّ الممثل اللبناني فؤاد يمين تحديداً قام بتقديم دور شخص مثلي الجنس يخفي الأمر عن أصدقائه، كما ظهرت منى زكي وهي تخلع لباسها الداخلي ما أغضب الجمهور كثيراً. بالاضافة الى ذلك أشار عدد من المشاهدين الى أن الفيلم يحمل ألفاظاً خارجة عن المألوف وغير لائقة.

لكن بالمقابل، أشاد عدد كبير من المشاهدين بالفيلم، مشدّدين على أهمية فكرته وعلى خطورة الهواتف الذكية وما يمكن أن تحمله من أسرار. كما أشادوا بإتقان الممثلين أدوارهم.

تعليقات النجوم على مشاركتهم بالفيلم

 نشرت منى زكي، البوستر الاساسي للفيلم عبر حسابها على انستقرام، وعلّقت بالقول "كان من دواعي سروري العمل مع كل من شارك في هذا الفيلم، بدءاً من جميع زملائي والمنتجين وكل الفريق أمام الكاميرا وخلف الكاميرا وofcoursenetflixmena، وقدمت التهاني للمخرج "على فيلمك الأول، لقد بذلت الكثير من الجهد لإحيائه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

كما نشر الممثل جورج خبار صورة له من حفل اطلاق الفيلم، وعلق عليها بالقول: "أنا فخور بأن أكون جزءًا من هذه المغامرة مع فنانين استثنائيين". كما نشر عادل كرم واياد نصر صور لبوستر الفيلم معلنين بدء عرضه أمس الخميس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adel Karam (@adelkaramofficialinsta)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eyad Nassar إياد نصار (@eyadnassar71)