مزايا الوقوع في حب صديقك المقرب
حياة زوجية
حبك لصديقك المقرب له مزايا كثيرة!
زوجي لا يتحمل مسؤولية البيت
حياة زوجية
نصائح ليتحمل الزوج مسؤولية البيت معك

كيف تتعاملين مع اصدقاء زوجك غير المحببين؟

الأربعاء، 29 يوليو 2015
طريقة التعامل مع اصدقاء الزوج غير المحببين

إن كان لزوجك أصدقاء لا تحبينهم ولا تعلمين كيف عليك التصرف خلال تواجدهم معه إليك هذه النصائح من أنوثة في مقال اليوم لتساعدك على تصويب الأمور.

 

- لا تنهري زوجك فوراً وتصبي غضبك عليه بل حاولي أن تضبطي أعصابك وتنتظري الوقت المناسب لتتحدثا معاً حول الموضوع لأن النقد أمام الأصدقاء غير محبب وبالطبع سيرفضه زوجك ويمكنك أن توصلي له الرسالة بطريقة مبطنة وهادئة.

 

لهذه الأسباب ننصحك بالزواج من الرجل البسيط

 

- تحدثي مع زوجك حول أنك تكرهين أحد أصدقائه ولا تضعي هذه المشاعر في قلبك لأنك مع مرور الوقت ستتحول كراهيتك لخلافات كثيرة مع زوجك وستفاقم المشاكل بينكما. الحوار مهم دائما وليكن لك سبيلاً للتفاهم مع زوجك فتبادلا معاً وجهات النظر وأخبريه عما يزعجك ولكن تذكري أن الهدوء هو القاعدة الأولى.

 

- إطرحي سؤالا بديهيّا على نفسك قبل أن تفاتحي زوجك بالموضوع وهو هل أنت تكرهين هؤلاء الأصدقاء أم تغارين منهم؟ نعم، هناك سيدات يشعرن بالغيرة من أصدقاء زوجهن لأنهن لا يتحملن فكرة وجود أحد آخر بجانبه ويهتم به في حياته، ومن هنا إن كنت حقاً تغارين ولا سبب آخر يدفعك لكره هؤلاء الأشخاص حاولي تفهم زوجك فهو بحاجة الى أصدقاء في حياته كما حاجته للتواجد معك وحاولي أيضاً أن تجالسيهم وترافقيهم في نزهات ضمن مجموعات لكي تتقبلي الأمر وتعي كم هو ممتع الحصول على أصدقاء.

 

- تعاملي دائما بأخلاق عالية مع أصدقاء زوجك وإن كنت لا تحبينهم وإياك والتقليل من شأنهم فتصبحين أنت بنظره المخطئة وحاولي في نهاية اليوم أن تحادثيه بالأمور التي أزعجتك.

 

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟