كيف تعرفين اذا كان خطيبك يحبّك؟
حياة زوجية
كيف تعرفين اذا كان خطيبك يحبّك؟
هذه الامور لا تطلبيها ابداً من زوجك!
حياة زوجية
هذه الامور لا تطلبيها ابداً من زوجك!

كيف تصلحين العلاقة مع حبيبك السابق؟

الإثنين، 12 مارس 2018
كيفية ترميم العلاقة مع الحبيب السابق

هل انفصلت عن حبيبك ولكن تشعرين بأنّ ذلك خطأ كبير يجب تصحيحه؟ اذا كنت ترغبين باعادة احياء العلاقة مع الحبيب السابق وتبحثين عن طرق ترميمها، تابعينا في هذا الموضوع من أنوثة.

كيف تعرفين اذا كان خطيبك يحبّك؟

الاعتراف بالخطأ والاعتذار

تبدأ مرحلة ترميم العلاقة مع الحبيب السابق بالاعتذار عن الاخطاء التي ارتكبتها وأدت الى الانفصال. فالاعتراف بالخطأ هي الخطوة الفعالة التي تضمن الراحة للحبيب السابق وتجعله واثق بعدم تكرارها في الايام المقبلة.

التوقّف عند اسباب الخلاف

في العادة تكون الخلافات بسيطة ولكنها تتفاقم نتيجة الانفعالات التي تحدث في لحظتها، وتؤدي الى الشجار والانفصال. تناقشا بهدوء ومن دون انفعال حول اسباب الخلاف للوصول الى حل يرضي الطرفين.

التعبير عن الحب

لا شيء يستطيع ترميم العلاقة مع الحبيب السابق الا من خلال التعبير عن الحب والمشاعر التي تشعرين بها تجاه الطرف الآخر. فلا تخجلي من التعبير عن مشاعرك واعلنيها بثقة واهتمام بارزين.

تخصيص وقت للحبيب

اجعلي حبيبك من أولوياتك وخصّصي له اهتماماً ملحوظاً من خلال الخروج معاً الى اماكن جديدة تكسر الروتين الذي ادى الى الانفصال. والاهم تحدثي معه طوال النهار واجعليه يشعر بوجودك واهتمامك من خلال الغزل والتعبير عن المشاعر.

غياب الحوار بين الشريكين... ما هي مخاطره؟

ممارسة المغامرة معاً

تخطي المشاريع الروتينية التي تمارسانها سوياً واتجهي نحو المغامرات الرياضية مثل القيام برحلة بحرية أو تسلّق الجبال أو القيام بهوايات خطرة يحبها الحبيب. فهذه الخطوات كفيلة بترميم العلاقة مع الحبيب السابق وتجديد الحب بينكما.