خلطات لحب الشباب
العناية بالبشرة
الخلطات الطبيعية ستساعدك في التخلص من حب الشباب!
طريقة استخدام قلم تحديد الشفاه
اطلالة ومكياج
حان الوقت لتستخدمي قلم تحديد الشفاه بالشكل الصحيح!

تريدين الحصول على شعر طويل؟ تناولي هذه الأطعمة

الأربعاء، 11 يناير 2017
اطعمة لعلاج تساقط الشعر

هناك اطعمة لعلاج تساقط الشعر تنفع في حماية شعرك وتغذيته من الجذور الى الأطراف ويمكنك أن تجربي التركيز على تناولها من أجل أن تنالي النتيجة المطلوبة في هذا الموضوع، من هنا سنعرفك اليها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فأدخليها ضمن نظامك الغذائي اليومي. 

 

هذه هي الفيتامينات الأساسية لمنع تساقط الشعر

 

- البيض مصدر مهم للبروتين وهو يمنح الجسم الفيتامينات ومنها الفيتامين B5 والفيتامين B7 الى جانب الحديد والبوتاسيوم والفسفور والكبريت والزنك...من هنا اعلمي أن البيض يعمل على منع تساقط شعرك بل يغذيه لتحصلي على طول أكثر.

 

- الفراولة هي من الفواكه المهمة في منع تساقط الشعر لاحتوائها على عدة خصائص تغذيه والى جانبها عدة فواكه ملونة ومن بينها الأناناس والتوت البري والبرتقال والليمون والطماطم.

 

- الأسماك الدهنية مفيدة في منع تساقط الشعر ومن بينها نذكر لك السلمون والتونة والسردين وهي كلها غنية بالأحماض الدهنية ومادة الأوميغا 3 وهي أساسية من أجل تعزيز نمو الشعر ومنع تساقطه. الأحماض الدهنية تغذي بصيلات الشعر وترطب فروة الرأس وتمنع تساقط الشعر وترققه. 

 

- تجدين في البطاطا الحلوة البيتا كاروتين التي تتحول عندما تهضم الى الفيتامين A لذلك إن أردت تحفيز نمو الشعر وإبعاده عن التساقط فعليك أن تحاربي جفاف فروة الرأس من خلال تناول البطاطا الحلوة.

 

- المكسرات تغني جسمك بالأوميغا 3 والأوميجا 6 والفيتامين B6 والفيتامين E والزنك والسيليوم وهي جميعها مهمة من أجل مكافحة تساقط الشعر ومن هذه المكسرات نذكر الجوز واللوز والفواكه المجففة ومن بينها التمر والزبيب...

 

الثوم علاج فعّال لحماية الشعر من التساقط

 

- الخضراوات الخضراء اللون كما البقوليات مهمة في منع تساقط الشعر ومن بين الخضراوات نذكر لك السبانخ واللفت والسلق والبروكولي والبازلاء...