كيف ترتدين سترة الجينز بستايلات كاجوال مميزة؟
موضة كل يوم
كيف ترتدين سترة الجينز بستايلات كاجوال مميزة؟
أفكار اطلالات للمحجبات من سحر فؤاد
موضة المحجبات
بالصور... أجمل اطلالات للمحجبات بأسلوب سحر فؤاد

اطلالاتك النهارية بوحي من النجمة امل بوشوشة!

الإثنين، 05 فبراير 2018
أفكار اطلالات من النجمة امل بشوشة

هل تبحثين عن إطلالات عصرية وكاجوال لساعات النهار؟ لا بد أن تشاهدي النجمة أناقة امل بوشوشة خلال التقاطها الصور الخاصة بها على انستقرام لتكوني السباقة في اختيار على خطاها أجمل التصاميم اليومي والمريحة. اليك من أنوثة أفكار اطلالات من النجمة امل بوشوشة لتستوحي منها لوكاتك في الايام المقبلة.


هل تبحثين عن إطلالات عصرية وكاجوال لساعات النهار؟ لا بد أن تشاهدي النجمة أناقة امل بشوشة خلال التقاطها الصور الخاصة بها على انستقرام لتكوني السباقة في اختيار على خطاها أجمل التصاميم اليومي والمريحة. اليك من أنوثة أفكار اطلالات من النجمة امل بشوشة لتستوحي منها لوكاتك في الايام المقبلة.

في هذه الصورة اختارت أمل بوشوشة تنورة سوداء قصيرة مع القميص المضلعة والتي تأتي مع الاكمام النصفية الواسعة. كما تألقت بحذاء اسود عالي الساق مع القماش المخملي لاستكمال اطلالتها.

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on Dec 29, 2017 at 11:46am PST


لاطلالة يومية ملفتة اختارت أمل بوشوشة موضة الجينز الفاتح والضيق الذي يصل الى حدود الكاحل ونسّقت معه التوب البيضاء والجاكيت الزيتية القصيرة التي تضفي المزيد من الانوثة على اطلالاتك.

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on Nov 20, 2017 at 11:43pm PST


لتشعري بالدفء على خطى أمل بوشوشة ارتدي فست من الفرو المتموج بطريقة متناسقة مع الفستان الابيض ونسّقي على خطاها حذاء رياضي باللون الرمادي وحقيبة كبيرة حملت توقيع دار شانيل.

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on Feb 1, 2017 at 5:09am PST


أما البنطلون المطبع بالرسمات فكان من اختيار أمل بوشوشة مع اللون الزيتي والتوب البيضاء والواسعة التي تأتي منسدلة من الكتف الواحد وحذاء المول المسطح.

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on Nov 3, 2016 at 5:33am PDT