أطقم أطفال
موضة كل يوم
ميّزي أطفالك بهذه الأطقم الجذابة من انستقرام
نصائح لاختيار فستان السهرة حسب شكل الجسم
موضة كل يوم
كيف تختارين فستان السهرة حسب شكل جسمك؟

اطلالاتك اليومية تستوحينها من النجمة نوال الزغبي!

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017
افكار اطلالات يومية من النجمة نوال الزغبي

هل أنت من معجبات النجمة الذهبية نوال الزغبي؟ إذاً تابعينا عبر أنوثة من خلال الصور التي لفتتنا عبر حسابها على انستقرام للحصول على أجمل أفكار إطلالات يومية من النجمة نوال الزغبي.


نوال الزغبي فنانة لبنانيّة لامعة، بدأت مسيرتها الفنيّة حين اشتركت في برنامج اكتشاف المواهب استوديو الفنّ وكان عمرها آنذاك 15 سنة. لقبت بالنجمة الذهبيّة، كما تعّد من أكثر الفنانات الرائدات في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة. موقع أنوثة يقدّم لك بضع أفكار إطلالات يومية من النجمة نوال الزغبي التي لفتتنا عبر حسابها على انستقرام @nawalelzoghbi والذي يحتوي على 1,207 صورة.

استوحي من النجمة نوال الزغبي إطلالتها البسيطة والملفتة من خلال ارتداء الجينز الضيّق مع القميص الواسع والكعب باللون البنيّ لإطلالة كاجوال.


إن الشتاء على الأبواب، لذا استوحي من إطلالة نوال الشتوية أثناء وجودها في باريس، حيث اختارت الجينز الأسود الضيّق والكنزة الواسعة الطويلة مع الجاكيت القصيرة المصنوعة من الفرو.




اختارت نوال القميص المطبّع بالأزهار الملونة والتي تتميّز بأكمامها الميدي الواسعة مع سروال الخصر العالي لإطلالة أنيقة، والتي يمكنك اعتكادها بسهولة في مناسباتك اليومية.




اختارت نوال تنورة طويلة مكسّرة باللون الفضّي مع تي-شيرت بسيطة بيضاء والجاكيت الجينز. بالإضافة إلى الحذاء الرياضي باللون الفضي أيضاً لإطلالة يوميّة بسيطة وأنيقة.




شاهدي نوال الزغبي ترتدي شورت جينز قصيراً مع قميص مقلمّة زهريّة اللون منسقة مع الحذاء الرياضي الأبيض. واكملت اللوك بالنظارات العريضة الداكنة لإطلالة كاجوال.