تسريحات خليجية في قمّة الفخامة لعروس 2023!
زفوها
تسريحات خليجية في قمّة الفخامة لعروس 2023!
أفكار مبتكرة لضيافة العروس… اختاري منها!
زفوها
أفكار مبتكرة لضيافة العروس... اختاري منها!

تصفّحي صور اطلالات النجمات التركيات في حفلات زفافهن!

الخميس، 10 أغسطس 2023
تصفّحي صور اطلالات النجمات التركيات في حفلات زفافهن!

هل اقترب موعد حفل زفافك وتريدين أن تستوحي أفكار وموديلات لتطبيقها في يومكِ المميّز؟ إليكِ اطلالات النجمات التركيات في حفلات زفافهن التي كانت معظمها جميلة وفاخرة. فتابعي هذا الموضوع لتشاهدي اللوكات. 

اطلالات النجمات التركيات في حفلات زفافهن

إطلالات الممثّلات التركيات في حفلات زفافهن كانت معظمها جميلة، فاخترن لكِ فساتين أنيقة تميّزت بقصّاتها الأنثويّة وتفاصيلها الناعمة، كما إعتمدن تسريحات شعر جميلة وصيحات مكياج هادئة. فجعلت منهن مصدر وحي للكثير من الفتيات المقبلات على الزواج. 

الممثلة التركية فهرية افجان: تزوّجت فهرية من النجم التركي بوراك اوزجفيت عام 2017، ولا تزال إطلالتها حديث الجمهور حتى الآن، بسبب أناقتها وجمالها الإستثناىي. فقد أطلّت بفستان أبيض تميّز بقصة ناعمة وتزيّن بالأحجار الكريمة الصغيرة. وأرفقت إطلالتها بتسريحة شعر كعكة مع وضع طرحة سادة. فيما مكياجها كان خفيفاً ما عكس جمال وجهها وملامحها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fan Account (@fahbur1)

- نسليهان اتاغول: تزوّجت نسليهان من النجم قادير دوغلو عام 2016، ولاقت الكثير من الإعجاب بسبب إطلالتها اللافتة والأنيقة، فاختارت فستان ضيّق يبرز جمال جسدها يدخله خرزات الشكّ الفاخرة. وتميّزت بتسريحة شعر كعكة مع مكياج ناعم أبرز جمالها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan A.Doğulu 🇹🇷 Fan Page (@neslihanatagul_fans1)

ميرفي بولغور تنفصل عن زوجها المغني مارت آيدن بعد مرور أربعين يوماً فقط على زواجهما!

- هازال كايا: تزوّجت هازال من علي أطاي في عام 2019، وارتدت فستان بسيط من قماش الساتان مع أكمام شفافة الذي منحها إطلالة أنثوية وناعمة، كما وضعت أكسسوار مميّز على شعرها المرفوع مما أعطاها لمسة مميزة لإطلالتها.

ايدا ايجة: تزوّجت ايدا في شهر يونيو الماضي من لاعب كرة السلة التركي بوجراهان تونجر، وتالقت بإطلالة مميزة وساحرة حيث اختارت فستان أبيض فخم من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وتميّز الفستان بقصة ضيقة وطويلة، وقصة الصدر الكورسيه وقماش الدنتال الأنثوي، مع طرحة كبيرة وطويلة.