بالصور… الملك تشارلز بموقف محرج بعد ظهوره بجورب مثقوب
يوميات المشاهير
بالصور... الملك تشارلز بموقف محرج بعد ظهوره بجورب مثقوب
صورة دنيا بطمة مُرعبة والجمهور صُدم من شكل ذقنها الجديد!
يوميات المشاهير
صورة دنيا بطمة مُرعبة والجمهور صُدم من شكل ذقنها الجدي...

كيف إحتفلت النجمات هذا العام بعيد الحبّ؟

الثلاثاء، 14 فبراير 2023
كيف إحتفلت النجمات هذا العام بعيد الحبّ؟

إختلفت اطلالات النجمات في عيد الحب وللإحتفال بهذه المناسبة المميّزة، على الرغم من أنّ هذه الفترة تحديداً صعبة على الوطن العربي بعد الزلزال المدمّر الذي ضرب كل من سوريا وتركيا بشكلٍ فظيع.

وكان عدد كبير من مشاهير العالم والمنطقة العربية أعلنوا تضامنهم الكامل مع المتضرّرين وأهل الضحايا بالإضافة الى التبرعات التي قدموها، كما أنّ هناك من أعلنوا عن إلغاء حفلاتهم  الغنائيّة التي كانت مقرّرة للفالنتاين. ولكن بما أنّه هناك دائماً فرصة للأمل وزرع الإبتسامة والسعادة، شاركت بعض النجمات الجمهور والمتابعين لهنّ عبر الصفحات الإلكترونيّة بعض اللقطات المصوّرة من المناسبة. 

اطلالات مختلفة للنجمات 

تألقت النجمة المصرية ياسمين صبري بإطلالة شتويّة إرتكزت على اللون الأسود، ونسّقت معها جزمة طويلة باللون الكاراميل مصنوعة من الفرو الناعم. كما وأشارت في تصريحاتها عبر حساباتها الإلكترونيّة في الساعات القليلة الماضية أنّها ستعود في هذا الشهر الى التمثيل، وهناك الكثير من الأعمال الجديدة، وعن الحبّ قالت أنّ العلاقة تنجح إذا كانت الأخلاق موجودة، وفي دردشتها مع متابعيها قالت أنّها تفضّل حريتها على السعادة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)



بمناسبة عيد الحبّ، أحيت النجمة اللبنانية اليسا حفلها الغنائي هذا العام وهي تتألق بفستانٍ أحمر قصير تميّز بتصميمه البسيط والمميّز في الوقت نفسه، وصُمّم الجزء العلوي منه بإضافة الشراشيب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by elissian.star (@elissian.star)



لطرح أغنيتها الجديدة "أحنّ إليكَ" بمناسبة عيد الحبّ، إختارت النجمة ريما يوسف عدد من الإطلالات اللافتة ومن بينها تلك التي زيّن الستراس الأسود رقبتها، وإعتمدت المكياج الترابي الناعم مع تسريحة شعر رائجة بشكلٍ كبير حالياً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rima Yussef (@rimayussef)

بمناسبة عيد الحبّ وخلال مشاركتها في مهرجان العين السينمائي، أطلّت النجمة المصرية نادية الجندي بفستان شيك باللون الأزرق الملوكي، وشاركت متابعيها بسلسلة من الصور الجديدة لها عبر إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)



مكياجات شتوية بوحي من 4 نجمات عربية

بالإنتقال الى النجمات العالمية، فقد إختارت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانيّة ميلي بوبي براون الجينز الأزرق لإطلالة عيد الحبّ، وقد تخلّت عن القميص وإستبدلتها بباقة من الورود الطبيعية التي نسّقتها على شكل كورسيه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Millie Bobby Brown (@milliebobbybrown)