كيف بدت إطلالات النجمات العربيات في مسلسلات رمضان؟

تتمتع النجمات باستمرار بالإطلالات الملفتة والأنيقة في مختلف المناسبات، وخصوصاً الاعمال الفنية التي قدّمنها الى الجمهور. وفي هذه الصور التي اختارها لك اليوم موقع أنوثة يمكنك مشاهدة أجمل إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان التي تعرض عبر الشاشات العربية خلال هذه الفترة.

النجمة ستيفاني صلبيا بدت أنيقة وملفتة في هذه الإطلالة الناعمة والبسيطة مع تسريحة الشعر المالس، وبدا مكياجها ناعماً جداً وخفيفاً.

بدورها تألقت النجمة ماغي بوغصن بإطلالة ملفتة وراقية في مسلسلها الجديد الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث ظهرت بتسريحة الشعر القصير المموج مع المكياج الناعم والخفيف.

اختارت النجمة نيللي كريم ان تتألق في إطلالة قوية وأنيقة من حيث التركيز على اللون الاسود مع اعتماد تسريحة الشعر المالس المنسدل بنعومة، الى جانب المكياج القويّ لكن بشكل ناعم.

إطلالة النجمة دانييلا رحمة لا تقل اناقة وسحراً عن إطلالات زميلاتها حيث تألقت بتسريحة الشعر المتموج المنسدل بنعومة، في حين اعتمدت المكياج الناعم والخفيف.

النجمة دينا الشربيني اختارت أن تبرز في إطلالة كاجوال ناعمة وبسيطة حيث اعتمدت تسريحة الشعر المتموج مع المكياج الخفيف، ونسقت الليغينغ الناعم مع البلوزة والكارديغان الطويل.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com