أجمل لفات حجاب بالالوان الفاتحة من مدوّنات الموضة
موضة المحجبات
أجمل لفات حجاب بالالوان الفاتحة من مدوّنات الموضة
أجمل تونيكات طويلة للمحجبات بوحي من مدوّنات الموضة!
موضة المحجبات
أجمل تونيكات طويلة للمحجبات بوحي من مدوّنات الموضة!

أجمل إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان البندقية 2021

الجمعة، 03 سبتمبر 2021
أجمل إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان البندقية 2021

مع حلول موعد المهرجانات الدولية الضخمة، يتألق النجوم والمشاهير بأجمل الأزياء وأكثرها رقياً وفخامة. وقد ترقّب الرأي العام العربي اطلالات النجمات العربيات في مهرجان فينيسيا السينمائي، الذي انطلق في مدينة البندقية الايطالية الرائعة بنسخته الثامنة والسبعين. فكيف بدت اطلالات النجمات العربيات في مهرجان فينيسيا؟ وما هي الأزياء التي اختارتها النجمات للتألق بها في هذا المهرجان الضخم؟ شاهدي هذه الصور التي جمعها لك موقع أنوثة من حسابات النجمات العربيات على انستقرام.

الإعلامية ريّا أبي راشد

من بين النجمات العربيات اللواتي تألقنّ بإطلالة ساحرة وراقية خلال مهرجان الأفلام في فينيسيا للعام 2021 هي الإعلامية ريّا أبي راشد، التي اختارت التألق بفستان طويل باللون الاسود، ذات القصة المستقيمة والمغطّى بالترتر البرّاق واللماع. وهذا الفستان يحمل توقيع المصمّم السوري رامي العلي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)

النجمة ياسمين صبري

من اجمل اطلالات النجمات العربيات في مهرجان فينيسيا للافلام هي اطلالة النجمة المصرية ياسمين صبري، التي اختارت التألق بفستان طويل ذات القصة المنسدلة بسلاسة، والمميز بلونه الزهريّ الفوشيا. واجمل ما لفت الانظار في الفستان هو الذيل الصغير من الخلف، مع الاكتاف البارزة وانسيابه بشكل متناسق مع جسم الفنانة المصرية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

الممثلة فاطمة البناوي

اختارت النجمة السعودية فاطمة البناوي التألق بفستان راقٍ من تصميم دار طوني ورد للأزياء الراقية. واختارت الفستان الطويل بقصة ملكية، ذات اللون البنفسجي الراقي، مع قصة الاكتاف المنسدلة. وزيّن الفستان عند الاسفل باشكال عقد كبيرة ذات درجات داكنة من اللون البنفسجي. ونسّقت النجمة مع فستانها عقداً فاخراً من الماس البراق لتجميل عنقها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fatima • فاطِمَة (@fatima_albanawi)

الإعلامية مهيرة عبد العزيز

انتقت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز التألق بفستان ناعم طويل باللون الاحمر خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا للأفلام بنسخته الثامنة والسبعين. هذا الفستان الراقي بقصته المستقيمة المنسدلة بسلاسة مع الجسم، والشلحة الطويلة التي تنسدل من الخلف، هو من تصميم دار فالنتينو. ولإضفاء لمسة مميزة إلى الفستان، زيّن خصر الإعلامية بحزام قماشي رفيع من اللون عينه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by mahiraabdelaziz مهيرة (@mahiraabdelaziz)