أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً لخريف 2022؟
آخر صيحات الموضة
أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً لخريف 2022؟
K Concept… تصاميم شبابية مستوحاة من ألعاب الحظّ
موضة كل يوم
K Concept... تصاميم شبابية مستوحاة من ألعاب الحظّ

اطلالات النجمات في حفلات توزيع الجوائز العالمية بفساتين تحمل توقيع طوني ورد

الثلاثاء، 01 مارس 2022
اطلالات النجمات في حفلات توزيع الجوائز العالمية بفساتين تحمل توقيع طوني ورد

اسم المصمّم طوني ورد يُعتبر من أكثر أسماء المصمّمين تداولاً عالمياً خصوصاً بين النجمات اللواتي يعرفن انّ الطريق نحو التألق يبدأ بفستان يسرق كلّ الأنظار. ومن هناك أفضل من طوني ورد لتقديم هذا الفستان؟ سنعرض لكِ تالياً مجموعة صور فساتين ارتدتها النجمات تحمل توقيع المصمّم اللبنانيّ.

كريستين كيفين كوستنير
في حفل توزيع الجوائز SAG Awards، اختارت زوجة كيفين كوستنير كريستين فستاناً رائعاً من طوني ورد يتميّز بلونه الزهريّ الناعم مع التطريزات الفضيّة الفاخرة التي زيّنته من أعلى الى أسفل. وهو يأتي بقصّة مفتوحة على الصدر ليظهر أنوثة المرأة.

اكتشفي معنا ازياء طوني ورد لربيع وصيف 2022

جيهي كيم
في الحفل نفسه، تألقت المغنية والممثلة الكورية جيهي كيم (Jihae Kim) بفستان ضيّق يظهر تفاصيل جسمها. وهو يأتي باللون الاسود مزيّناً بأشكال الاوراق المطوية الذهبية مع كشكش فاخرة على كتف واحد.

ليلي بونز
اختارت النجمة ليلي بونز أن تتألق في مهرجان Premio Lo Nuestro باطلالة عنوانها اللون الاخضر الفستقيّ. ويجمع اللوك ما بين الكروب توب مع التنورة الطويلة والمنتفخة مع الكشكش على الخصر. وأضافت القفازات العالية الى يديها أيضاً.

ماري جي بليج
بفستان أزرق ضيّق على الجسم تألقت ماري جي بليج حيث يأتي بقصّة حورية البحر، والعمل الدقيق يبرز في قسمه العلويّ مع ياقة سوداء مفتوحة وكروب توب متّصلة بالفستان مرصّعة بالرقائق المعدنية اللمّاعة.

ساويتي
المغنّية ساويتي اختارت لحضور حفل توزيع جوائز Billboards فستاناً برتقالياً ذات فتحة عالية على الساق مع ربطات للكتفين مرصّعة بالاحجار البرتقالية والفضية الآسرة بجمالها.