بالصور… زواج كورتني كارداشيان من حبيبها ترافيس باركر مجدداً وهذه المرّة بشكلٍ رسمي
يوميات المشاهير
بالصور... زواج كورتني كارداشيان من حبيبها ترافيس باركر...
بالصور… حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الخامسة والسبعين
يوميات المشاهير
بالصور... حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الخام...

بالصور... أحدث اطلالة للنجمة دنيا بطمة بالقفطان المغربي

الأربعاء، 18 مايو 2022
بالصور… أحدث اطلالة للنجمة دنيا بطمة بالقفطان المغربي

شاركت دنيا بطمة متابعيها بأحدث اطلالة لها عبر حسابها الشخصي على انستقرام، حيث ظهرت بقفطان مغربي باللون الأرجواني الفاتح والذهبي. وقد نالت إطلالتها الأخيرة الكثير من الإعجابات والتعليقات. وكما يبدو فإن المغنية المغربية تعتمد ستايل شرقي خاص بها، لا يشبه سواها إن كان من حيث تصميم القفطان الملون أو الإكسسوارات أو المكياج.

آخر إطلالة لدنيا بطمة

برزت بطمة بقفطان من اللون الأرجواني الفاتح، مع زخرفات باللون الذهبي والأزرق الفاتح، بالإضافة إلى تحديد الخصر بالحزام الذهبي الملفت للنظر.

أما الإكسسوارات التي اعتمدتها فكانت عبارة عن تاج باللون الذهبي، مع أقراط طويلة تتدلى من أذنيها وعقد بالإضافة إلى ساعة وخواتم كلها باللون الذهبي. ومن ناحية المكياج الذي طبقته فهو السموكي مع طلال عين باللون الترابي مع رسمة آيلاينر وحمرة باللون الأرجواني الزهريّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

دنيا بطمة تظهر بنحافة شديدة وكأنها خسرت عشرات الكيلوغرامات!

إطلالة دنيا بطمة بقفطان باللون الأصفر

ومنذ فترة نشرت الفنانة المغربية صوراً لها بالقفطان المغربي الأصفر الأنيق بالتطريزات الذهبية، والمكشوف عن أحد الساقين، ومحدد عند الخصر مما أبرز قوامها.

وتزينت بطمة بمجموعة من المجوهرات الذهبية والأحجار الملونة. أما من الناحية الجمالية، فقد إعتمدت مكياجاً صارخاً مستوحى من الألوان الترابية، وقد حددت وجهها بالكونتور ووضعت البلاش باللون البنيّ. وأبرزت جمال عينيها بالآيشادو البني ووضعت رموش اصطناعية وإختارت أحمر الشفاه باللون النود. كما قامت بربط شعرها على شكل بومبيه أعلى الرأس، وتركن خصلها المفتولة تتدلى على كتفيها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

قفطان دنيا بطمة المزخرف

أما الإطلالة الأخيرة التي إخترناها لكم، هي القفطان الفضي المزخرف باللون الذهبي والأزرق والزهري الذي يلفت الأنظار مع حزام باللون الفوشيا. كمّلت المغنية المغربية إطلالتها بسلسال وأقراط باللون الفضي، بالإضافة إلى أساور باللون الذهبي. أما المكياج التي اعتمدته هو ناعم للغاية ويبرز جمال وجهها.

فمن هذه الإطلالات، أي إطلالة أعجتك؟!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)