أجمل موديلات شبشب من دور الموضة العالمية!
آخر صيحات الموضة
أجمل موديلات شبشب من دور الموضة العالمية!
أفكار إطلالات صيفية مميزة بتوقيع الدور العالمية للأزياء!
آخر صيحات الموضة
أفكار إطلالات صيفية مميزة بتوقيع الدور العالمية للأزيا...

اطلالات رياضية كاجوال عصرية للمحجبات... إستوحي منها!

الأربعاء، 19 مايو 2021
اطلالات رياضية كاجوال عصرية للمحجبات… إستوحي منها!

 هل أنتِ محجبة وترغبين في اعتماد اطلالة رياضية انيقة ومريحة في الوقت نفسه؟ طبعاً فانّ ذلك ممكن، وقد جمعنا لكِ اطلالات رياضية كاجوال للمحجبات من ابرز مدوّنات الموضة لكي تستوحي منها.

إستوحي إطلالتك الرياضية من البلوغر دينا رزق المليئة بالألوان. فهي اختارت سروال رياضي قطني أبيض اللون بمطاطات في الأسفل، مع بلوزة باللون الأبيض أيضاً. وزيّنت إطلالتها بجاكيت زهرية وزرقاء أضافت الى اللوك العصرية! وأكملت مظهرها مع حجاب ابيض اللون ومعه قبعة زرقاء بنفس درجة لون الجاكيت. أما بالنسبة الى الحذاء فاختارت حذاء رياضي أبيض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Rizk | دينا رزق (@dinaadelrizk_)

ننتقل الآن الى إطلالة مختلفة، مع المدونة المختصة في الأزياء والموضة هدير عاطف مع اللوك الظاهر في الصورة التالية. هدير اختارت بنطلون أبيض مع هودي بيضاء، وأكملت الاطلالة مع حجاب أسود وقبعة من بيضاء. في هذا اللوك تم الاعتماد على لونين فقط الأبيض في الثياب والاسود في الأكسسوار أي الحذاء أو حقيبة اليد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hader Atef | هديرعاطف⁦ (@haderatefofficial)

بالصور... اجمل اطلالات ربيعية للمحجبات

من بين أجمل اطلالات رياضية كاجوال للمحجبات هي التالية، والتي تجمع بين بلوزة وسروال من نفس نوع القماش القطني باللون الأرزق الفاتح. الا أن ما أضاف التميّز لهذا اللوك هو الحزام الذي حدد الخضر وأعطى اللوك ستايلاً عصرياً. واختارت البلوغر ناديا الخولي في هذا اللوك حجاب أضاف الى اطلالتها التميّز، حيث اعتمدت فولار أبيض ومنقش بالارزق ما منحها الجمال والحيوية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NaDia EL-KhoLy|ناديـه الخولـي (@nadia.elkholy)

نصل الى آخر إطلالة نعرضها لكِ مع البلوغر وفاء عز الدين التي ارتكزت على 3 ألوان اساسية في اطلالتها. السروال الواسع الرمادي، والهودي ذات اللون السلموني المتصل بها قماش أبيض طويل يغطي الخصر. هذه الأطلالة أنثوية جدا وناعمة!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Ezz Eldin| وفاء عزالدين (@wafaezzeldin122)