كيف تنسّقين الفساتين الماكسي مع الحجاب لاجمل اطلالة؟
آخر صيحات الموضة
كيف تنسّقين الفساتين الماكسي مع الحجاب لاجمل اطلالة؟
اجمل اطلالات صيفية للمحجبات باللون الأصفر!
موضة المحجبات
اجمل اطلالات صيفية للمحجبات باللون الأصفر!

تألقي هذا الصيف بأجمل الإطلالات بوحي من نجمات لبنان!

الإثنين، 16 أغسطس 2021
تألقي هذا الصيف بأجمل الإطلالات بوحي من نجمات لبنان!

تحرص النجمات اللبنانيات على التألق في مختلف المناسبات، الكاجوال منها والرسمية. وفي هذه الصور التي جمعها لك موقع أنوثة، يمكنك مشاهدة اجمل اطلالات صيفية من النجمات اللبنانيات لتستوحي منها اطلالتك المميزة لهذا الفصل. وقد اخترنا هذه الصور من آخر الاطلالات التي اعتمدتها النجمات ونشرنها عبر حساباتهنّ الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

النجمة سيرين عبد النور

من اجمل اطلالات صيفية من النجمات اللبنانيات هي إطلالة النجمة سيرين عبد النور التي اختارت الفستان الابيض الضيق، ذات الشق الجانبي العالي والواسع. في حين تميّز الفستان بقصة الكتف الواحد مع الفتحة العريضة عند الصدر، والكمّ المنفوش عند الكتف الأيسر. ويمكنك ان تستوحي منها إطلالتك للحفلات والمناسبات الفاخرة التي تشاركين فيها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

النجمة نانسي عجرم

للاطلالات الناعمة والمناسبة سواء للاطلالات الكاجوال أو العائلية المميزة، يمكنك أن تتألقي على طريقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي اختارت الفستان الاسود بقصة مستقيمة متناسقة. يتميّز هذا الفستان بأكمامه الكشاكش البارزة عند الكتفين، ما يضفي لمسة من الأنوثة الراقية والهادئة الى الاطلالة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

النجمة نوال الزغبي

بدورها تألقت النجمة نوال الزغبي بإطلالة كاجوال عصرية وحيوية، حيث نسّقت الشورت القصير الواسع باللون الابيض مع نقشات الحيوانات باللون الرمادي الداكن، مع القميص الابيض الرقيق من دون اكمام. وأضفت هذه الازياء لمسة من الحيوية الملفتة التي جعلتها ملائمة لمختلف المناسبات الكاجوال، أو للاطلالة على البحر في هذا الفصل الحار.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

النجمة ميريام فارس

انوثة ملفتة وبارزة تألقت بها النجمة اللبنانية ميريام فارس مع اختيارها للتنورة الكلوش القصيرة باللون الابيض والنقشات السوداء المتداخلة ببعضها، ونسقتها مع البلوزة الصيفية باللون الاسود، التي تتميز بفتحتها الواسعة عند الصدر. واكملت اطلالتها بحقيبة اليد الصغيرة السوداء لتبرز انوثتها بشكل انيق ومتناسق.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)