رامي قاضي يُطلق مجموعته لرموز NFT… كيف يمكن أن تستفيدوا منها؟
موضة كل يوم
رامي قاضي يُطلق مجموعته لرموز NFT... كيف يمكن أن تستفي...
أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً لخريف 2022؟
آخر صيحات الموضة
أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً لخريف 2022؟

أي اطلالة يمكن أن تختاري لعيد الحبّ؟

الجمعة، 11 فبراير 2022
أي اطلالة يمكن أن تختاري لعيد الحبّ؟

يحلّ علينا عيد الحبّ بعد أيام قليلة، ولا شكّ أنّك بدأت الاستعدادات للاحتفال مع الشريك. فما الذي يمكن أن ترتديه في مثل هذه المناسبة؟ سنعرض لكِ مجموعة أفكار متنوّعة لكي تستوحي منها ما يناسبكِ.

- البدلة النسائية: اختاري الجاكيت الحمراء مع التنورة القصيرة أو الميدي من اللون نفسه، لكي تكوني متألقة في عيد الحبّ. وهذا اللوك رأيناه في عرض ازياء ديور لربيع وصيف 2022.

- الفستان الجريء: اذا كنتِ تحبّين الاطلالات الجريئة، يمكنكِ الاتجاه نحو الفستان الاحمر القصير ذات الكات أوت على الخصر مثل الذي رأيناه في مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2022، حيث طُرّز كلّه بالخرز.

- الجلابية: بالعكس أيضاً، يمكن أن تتجهي الى اطلالة محافظة من خلال اختيار جلابية واسعة كالتي رأيناها في عرض دار فيندي، حيث تأتي باللون الاسود من الجانبين مع الاحمر في الوسط.

- الفستان اللمّاع: في حال كنتِ ستخرجين للسهر مع الحبيب، يمكنكِ الاتجاه نحو الفستان المكسو بالترتر البرّاق مثل التصميم الخاص بدار لويفي. وطبعاً يمكن أن تتجهي الى مستوى الجرأة الذي ترغبين به من ناحية فتحة الصدر والفتحة على الساق.

- الفستان المكسو بالريش: الريش من الصيحات الرائجة جداً حالياً، وقد وقع نظرنا على فستان أحمر مكسو به من المصمّم جورج حبيقة لكي تتألقي به في عيد الحبّ، وهو يأتي بكورسيه ضيّق ومكسو بتطريزات الخرز.

- فستان الشيفون: أخيراً، يمكن أن تختاري فستان الشيفون الواسع والمريح مع الشلحة المنسدلة من الكتفين في حال كنتِ ستتجهين الى سهرة راقية لعيد الحبّ.