بالصور… إطلالات فخمة بالتاج للعروس المحجبة!

للعروس المحجبة، إخترنا في هذا الموضوع أن نعرض لك مجموعة من ستايلات الحجاب مع الطرحة والتاج ليومك الكبير، فرافقينا في هذا الألبوم وتأملي الصور لتجدي ما يعجبك لإطلالتك العرائسية نهار الفرح.

تظهر في الصورة أمامنا عروس نسّقت حجاباً ابيض مع بدلتها العرائسية، وقد وضعت عليه طرحة متدرجة الطبقات مصنوعة من التول الشفاف والدانتيل عند الأطراف وتاجاً ناعم التصميم مرصعاً بأحجار فضية لامعة وملفتة للنظر.

مع الفستان الأبيض، نسّقت العروس حجاباً قطنياً ابيض اللون ولفّته بطريقة مشدودة على الرأس لكي تضع عليه طرحة شفافة من الموسلين وتاج ضخم ومبهر يتزين بحبيبات كبيرة لامعة ويتميز بتصميمه الفاخر.

 ستايل آخر لتاج العروس مرصّع بالستراس البرّاق وحبيبات اللؤلؤ، يتكامل مع طرحة الموسلين التي تعطي العروس اطلالة أنثوية لافتة. 

يعدّ التاج مع الحجاب والطرحة للعروس المحجبة مزيجاً جميلاً يزيد من فخامة إطلالتها في يومها الكبير. وفي هذه الصورة، تم تنسيق تاج مرصع بحبيات اللؤلؤ البيضاء مع الستراس، ما أضاف حيوية ورونقاً على لوك العروس.

اطلالة عروس مع حجاب مشدود على الرأس وطرحة من التول الأبيض مزينة بنقاط بيضاء صغيرة وتاج بتصميم الدوائر المرصعة بحبيبات الالماس عزّزت من رقي وفخامة اللوك.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com