ريم السعيدي تمزّق حذاءها الرياضي من ماركة “بالنسياجا” بعد حملة الأخيرة المثيرة للجدل !
موضة كل يوم
ريم السعيدي تمزّق حذاءها الرياضي من ماركة "بالنسياجا" ...
عرض أزياء “ديور” لأوّل مرّة حول أهرامات الجيزة… فيديو يوثّق اللحظات التاريخية!
عروض الازياء
عرض أزياء "ديور" لأوّل مرّة حول أهرامات الجيزة... فيدي...

نسّقي اطلالتكِ بوحي من اليوم الوطنيّ الاماراتي!

الخميس، 01 ديسمبر 2022
نسّقي اطلالتكِ بوحي من اليوم الوطنيّ الاماراتي!

تحتفل دولة الامارات العربية المتحدة غداً الجمعة باليوم الوطنيّ، حيث تمّ الاعلان عن قيام هذه الدولة في 2 ديسمبر 1971. ومن المميّز في مثل هذا اليوم أن تختاري اطلالتكِ بوحي من العلم الاماراتي الذي يتميّز بألوان الأبيض، الأحمر والأخضر بالاضافة الى اللون الأسود. لذا نعرض لكِ مجموعة من الازياء التي تعتمد على هذه الألوان من دور الموضة العالمية.

من دار ديور، اخترنا لكِ الفستان الأبيض الطويل ذات الستايل الفينتاج مع التطريز بالدانتيل، ويمكن أن تضيفي اليه جاكيت باللون الأحمر او الاخضر بما يتوافق مع ألوان العلم. أمّا من دار ايرمانو سيرفينو، فيمكن ان تختاري الفستان الاخضر اللمّاع مع المعطف الشتوي الطويل والمريح. فيما أعجبتنا أيضاً البدلة الكاملة باللون الاحمر من ماكس مارا مع الحزام المشدود على الخصر، ويمكنكِ تنسيق بلوزة بيضاء معها.

أفكار ديكورات لليوم الوطني الاماراتي

من الاطلالات المميّزة أيضاً باللون الأخضر، هذه البدلة النسائية الرائعة من دار شانيل التي تجمع ما بين التنورة الطويلة والجاكيت القصيرة التي تصل الى حدود الخصر. فيما يمكن ان تختاري معطفكِ الأحمر من دار كيتون مع البوتس الجلديّ الأحمر.

وللوك أبيض عصريّ، يمكنك الاتجاه نحو ستايل دار بالمين التي تقدّم دائماً الأزياء التي تظهر مفاتن جسم المرأة بشكل جميل مع لمسات مبتكرة على صعيد الخطوط والأشكال الهندسية المدمجة في اللوك. فهل انتِ جاهزة للاحتفال بهذا اليوم المميّز في الامارات العربية المتحدة؟