افكار لتنسيق السروال ذات الخصر العالي في الاطلالات اليومية
موضة كل يوم
من انستقرام... اروع الافكار لترتدي السروال ذات الخصر ا...
اجدد اطلالات النجمة سيلين ديون
موضة كل يوم
بالصور... هل تكون سيلين ديون فاشنيستا هذا العام؟

اطلالات ملكية لميريام فارس... والمصمّمة سعودية!

الخميس، 20 يوليو 2017
فساتين ميريام فارس من هبة القرشي
النجمة ميريام فارس تتألق دائماً بإطلالاتها في كلّ المناسبات، وهي تحرص على اختيار فساتينها من اهم المصممين. وقد ركزت اخيراً ميريام على تصاميم السعودية هبة القرشي فاليك الصور لتتصفحيها.


تتميّز النجمة اللبنانية ميريام فارس بإطلالاتها الملفتة والعصرية، وهي تحرص دائماً على اختيار فساتينها من اهم المصمّمين العالميين. وقد لفتتنا اخيراً ميريام بتركيزها على تصاميم مصمّمة سعودية هي هبة القرشي، وقد اختارت من مجموعاتها فساتين ملكية بإطلالاتها. فاليكِ بالصور كيف تألقت بها..

النجمة ميريام فارس رائعة على المسرح بفستان أسود رائع من تصميم هبة القرشي، قسمه العلوي من الجلد الأسود والقسم السفلي من التول الناعم المنسدل بسلاسة ليلامس الأرض.


ميريام فارس إختارت فستاناً أحمر جريء بياقة عالية مفتوحة عند الصدر، من تصميم هبة القرشي تزيّنه بعض الأحجار الحمراء، وبرزت مع تسريحة الكعكة المنخفضة التي اعتمدتها لتعكس التميّز والأناقة.


ميريام فارس تشبه الأميرات بهذه الإطلالة مع فستان فاخر باللون البيج تزيّنه الورود الزهرية وأوراقها الخضراء بأسلوب أنثوي جميل.


اللون الوردي الناعم يليق جداً بإطلالة النجمة ميريام فارس التي اختارت فيها فستاناً مفتوحاً عند الصدر تزيّن قسمه العلوي بعض الأحجار البراقة وينسدل من الخصر حتى الأرض تول ناعم يضفي الأنوثة إلى إطلالتها.