K Concept… تصاميم شبابية مستوحاة من ألعاب الحظّ
موضة كل يوم
K Concept... تصاميم شبابية مستوحاة من ألعاب الحظّ
أزياء رالف لورين لخريف 2022… احتفاء بأسلوب الابيض والأسود الخالد!
عروض الازياء
أزياء رالف لورين لخريف 2022... احتفاء بأسلوب الابيض وا...

اطلالات في غاية الأناقة استوحيناها من "Inventing Anna"

الإثنين، 21 مارس 2022
اطلالات في غاية الأناقة استوحيناها من “Inventing Anna”

لا شكّ أنّ مسلسل "ابتكار آنا" (Inventing Anna) يحقّق شعبية واسعة حالياً عبر منصّة نتفليكس حيث يروي قصّة نصّابة حقيقية خلال عشر حلقات. فآنا استطاعت خداع الكثير من أبناء المجتمع الراقي في نيويورك وسرقت مئات الآلاف من الدولارات وصولاً الى توقيفها ومحاكمتها وسجنها.

واللافت في هذا المسلسل ليس فقط الحبكة بل مستوى الاناقة العالية الذي تمتّعت به آنا ديلفي كما هو اسمها في المسلسل، وقد تحوّلت اطلالاتها الى مصدر الهام للكثير من الفتيات حول العالم.

في الصورة الاولى نرى آنا متألقة بمعطف منقّش مع فتحات لبروز اليدين، وقد نسّقته مع تشوكر أسود وحقيبة ديور حمراء لمّاعة. كما تلاحظين مدى جمال القفازات الجلدية السوداء التي اعتمدتها.

في اللوك الثاني ارتدت آنا المعطف الأسود المطرّز بالورود الحمراء وهو في غاية الأناقة، حيث يبرز ذوق آنا الرفيع والذي استطاعت من خلاله جذب انظار المجتمع المخملي في نيويورك.

جاكيت اخرى أنيقة جداً تألقت بها آنا وهي باللون الاسود مع الياقة العريضة، واللافت فيها رسمات الازهار الملوّنة والكبيرة التي تزيّن القطعة بشكل رائع.

اطلالة آنا في أسبوع الموضة تستحق التوقف عندها ايضاً دون شكّ، فقد اختارت جامبسوت ذات لون ابيض كريميّ ناعم ونسّقته مع جاكيت بليزر كحلية وضعتها على كتفيها. واللافت أنّ آنا كانت تختار دائماً تسريحات الشعر البسيطة لتبرز أزيائها اكثر، وكذلك مكياجها ناعم دائماً.