هل فعلاً انضمّت الممثلة عبلة كامل الى قائمة النجمات المعتزلات؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً انضمّت الممثلة عبلة كامل الى قائمة النجمات ال...
الصور الاولى من حفل زفاف نجل نجيب ساويرس
يوميات المشاهير
الصور الاولى من حفل زفاف نجل نجيب ساويرس

اطلالة ابنة ايمن زيدان حديث الجمهور... كبرت كثيراً وتغيّرت ملامحها!

الخميس، 26 مايو 2022
اطلالة ابنة ايمن زيدان حديث الجمهور… كبرت كثيراً وتغيّرت ملامحها!

يبحث الجمهور دوماً عن التفاصيل العائلية واليومية لنجومهم المفضلين. وهذا ما قام به الناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الذين راقبوا اطلالة ابنة ايمن زيدان، فنشروا صورة للممثل والمنتج السوري الشهير​ برفقة ابنته يمنى.

زوجة محمد صلاح سرقت أنظار الجمهور... تغيّرت كثيراً!

وقد يعود الاهتمام الكبير الذي نالته اطلالة ابنة ايمن زيدان في هذه الصورة من قبل محبي الفنان السوري، إلى الظهور النادر لابنته يمنى التي تفضل الابتعاد عن الأضواء وعن مواقع التواصل الإجتماعي.

إلا أن يمنى، ابنة زيدان من طليقته الكويتية، كانت قد نشرت هذه الصورة على حسابها الخاص في أحد مواقع التواصل معلقة عليها بالقول "أنا وبابا منمسّي عليكن"، فما كان من المعجبين إلا أن تفاعلوا بشكل إيجابي جداً مع الصورة، منوّهين بجمال يمنى، كما طالب بعضهم بدخولها عالم الدراما كوالدها.

زيجات أيمن زيدان

بعدما استعرضنا لكم اطلالة ابنة ايمن زيدان، نعرفكم الآن إلى زيجاته. علاقات النجم السوري أيمن زيدان متعددة، إلا أنه تزوج ثلاث مرات.

فزواجه الأول الذي استمرّ 14 عاماً، حصل عندما كان في السنوات الأولى من عقده الثالث، وزوجته كانت من خارج الوسط الفني. وبعد هذه التجربة الزوجية الفاشلة، عقد زيدان قرانه على الفنانة السورية نورمان أسعد، لينفصلا بعد مدة قصيرة، ثم عادا لبعضهما ونتج عن زواجهما إنجابهما لابنتهما جودي، إلا أنها انفصلا من جديد.

ثمّ تزوج زيدان من سيدة كويتية أنجب منها ابنته يمنى، إلا أن الزواج انتهى بالطلاق كما الزيجات السابقة. أما حالياً، فالنجم السوري أيمن زيدان متزوج منذ العام 2007 من كاتبة السيناريو المصرية نشوى زايد. هذا وقد أنجب زيدان 6 أولاد في كل زيجاته، وهم 3 صبيان يدعون غالب، حازم و نوار الذي توفي عام 2011، و3 بنات هنّ نورة، يمنى وجودي.