هل انفصل تيم حسن عن زوجته وفاء الكيلاني؟
يوميات المشاهير
هل انفصل تيم حسن عن زوجته وفاء الكيلاني؟
بكت بطريقة هستيرية… مروة راتب تتنكر بشخصية الجوكر
يوميات المشاهير
بكت بطريقة هستيرية... مروة راتب تتنكر بشخصية الجوكر

ابنة هند القحطاني تُغضب الجمهور باطلالتها الجريئة!

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
ابنة هند القحطاني تُغضب الجمهور باطلالتها الجريئة!

مرّة جديدة اطلالة ابنة هند القحطاني الجريئة تستفز الجمهور بكثرة وتثير الغضب عبر السوشيل ميديا، ومع كل صور جديدة تنشرها الفاشنيستا السعودية عن بناتها تتلقى بالمقابل كمية كبيرة من الانتقادات اللاذعة والاتهامات باستغلالهن من أجل شهرتها. 

وكانت المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد ردّت بطريقة غير مباشرة على الانتقادات التي طالت اطلالة ابنتها الكبرى في مطلع شهر سبتمبر، وكتبت عبر حسابها على سناب شات: "اذا كنت تريد معرفة شخص ما، فلا تستمع الى ما يقوله الىخرون عنه، واستمع الى ما يقوله عن الآخرين". 

اطلالة ابنة هند القحطاني الجريئة 

فيديوهات ابنة هند القحطاني الصغرى أشعلت غضب الجمهور مجدداً، وذلك بسبب اطلالتها التي وصفها الجمهور بالجريئة جداً والتي لا تناسب عمرها، وكانت العائلة حينها قد خرجت في نزهة ولتمضية بعض الأوقات الترفيهية. 

واعتاد الجمهور على هند القحطاني بأنّها تشاركهم الكثير من التفاصيل عن يومياتها من خلال حسابها على سناب شات، على الرغم من أنّ بعض رواد السوشيل ميديا لطالما اتهموها باستغلال بناتها وأولادها لكسب المزيد من الشهرة ولترتفع نسبة مشاهدة الستوريز عندها.



عملية تجميل هند القحطاني تقحمها بالمضاعفات: "شدة الألم فتحت لي جروحي"

اليوم الوطني السعودي 


من ناحيةٍ اخرى، كانت الفاشنيستا هند القحطاني قد تألقت بفستانٍ من الحرير أخضر اللون وحذاء باللون نفسه وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال92، ونشرت الفيديوهات بهذه المناسبة، كما وأشارت الى أنّها ارتدت خاتماً من الألماس مع الاطلالة التي اختارتها للاحتفال. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب مشاهير (@be4andafter_stars)