في باريس… توبا بويوكستون وأنجين أكيوريك معاً وعدسات الصحافة لاحقتهما!
يوميات المشاهير
في باريس... توبا بويوكستون وأنجين أكيوريك معاً وعدسات ...
هل تنتظر نيللي كريم طفلها الخامس؟
يوميات المشاهير
هل تنتظر نيللي كريم طفلها الخامس؟

اطلالة جريئة جديدة لدكتورة يومي تعرّضها لانتقادات كثيرة!

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
اطلالة جريئة جديدة لدكتورة يومي تعرّضها لانتقادات كثيرة!

ليست المرّة الأولى التي تضجّ فيها السوشيل ميديا بصور مرتبطة باطلالة الدكتورة يومي الجريئة التي في العادة تشاركها مع متابعيها عبر حساباتها الالكترونية مؤخراً. 

وعلى أثر ذلك تعرضت الشابة اللبنانية يمنى خوري لموجة جديدة من الانتقادات على الاطلالات التي تظهر بها، وذلك على الرغم من أنّ متابعيها قد اعتادوا على الستايل الذي تختاره يومي في كل لوك تعتمده. 

اطلالة الدكتورة يومي الجريئة

مؤخراً نشرت يمنى خوري صورة جديدة لها عبر حسابها على سناب شات، ظهرت فيها وهي ترتدي شورت ابيض اللون مع حمّالة صدر رياضية وهي تضع المنشفة على رأسها، وبسبب تلك اللقطة المصوّرة لها اعتبر البعض أنّها جريئة جداً والبعض الآخر وجه لها كمية هائلة من الانتقادات، كما أنّ نسبة أخرى من رواد السوشيل ميديا ومتابعيها وجدوا أنّ لها الحرية كغيرها من اختيار اطلالاتها، كما أنّ الملابس التي اختارتها مريحة. 

ولطالما كانت التعليقات بحق اطلالة يومي تشير الى استعراضها الرشاقة التي تتمتع بها، ففي الكثير من المرّات ظهرت بالثياب الرياضية الضيقة، الّا أنّ متابعيها بمعظمهم يجدون أنّ اطلالاتها تتناسب مع الشخصية التي تعكسها عبر السوشيل ميديا. 

اطلالة الدكتورة يومي الجريئة

تغريم الدكتورة يومي في المملكة العربية السعودية ومنع التعامل معها... ما السبب؟

ولا تغيب الدكتورة يومي عن متابعيها عبر انستقرام أيضاً، وخلال هذه الفترة تشاركهم عدد من الصور التي تبرز من خلالها اطلالاتها الشتوية التي تعتمدها، بالاضافة الى الستوريز الكثيرة التي تعكس عبر أجواء يومياتها، وبالطبع تطلع الجمهور عن الأماكن التي تتوجه اليها والمنتجات التي تنصحهم بها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youmna Khoury (@youmi.kh)