هوية بطلة الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” غير متوقعة!
يوميات المشاهير
هوية بطلة الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" غير متوقعة!
خلاف جديد بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل والسبب… زوجها و”اللّي ملوش كبير”!
يوميات المشاهير
خلاف جديد بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل والسبب......

لم يعرفها الجمهور... هكذا ظهرت الهام الفضالة بأجدد إطلالة لها!

الثلاثاء، 16 مارس 2021
لم يعرفها الجمهور… هكذا ظهرت الهام الفضالة بأجدد إطلالة لها!

نشرت الممثلة الهام الفضالة أحدث اطلالة لها من خلال فيديو قصير عبر حسابها على انستقرام، ومن شدّة دهشة الجمهور بدأ تداول الصورة بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، وذلك على أثر التغيير الشامل الذي ظهرت به النجمة الكويتية. وقد حصد المنشور كمية هائلة من التعليقات، حيث سأل البعض من التي في الصورة، ومنهم من أشار الى أن الهام تغيّرت بشكلٍ كامل الى حد أنّهم لم يعرفوها، أمّا جمهورها فقد عبروا لها عن إعجابهم باللوك الجديد وتغزلوا بملامحها.

لم يعرفوها! 

فيما رأى البعض أنّها تبدو أصغر من سنها مع الفيلتر الذي إختارته لصورتها، ومن بين متابعيها ورواد السوشيل ميديا من ركز على العمليات التجميلية التي خضعت لها وتغيّرت ملامح وجهها بسببها. والأمر لم يقتصر فقط على ملامح الوجه بل أيضاً على لون الشعر حيث زادت من اللون الأشقر على خصلاتها، والتي أثرت أيضاً على الفرق الكبير في إطلالتها.

ولا تخفي النجمة الكويتية أنّها تقوم ببعض الإجراءات التجميلية في وجهها، ففي الكثير من المرّات شاركت متابعيها بمشاهد عبر الستوريز من داخل عيادة طبيب التجميل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah)


هدى حسين تسرق الأنظار بإطلالتها الجديدة... والجمهور يُشبّهها بنجمة أخرى!

فبالعودة مثلاً الى منشورات الممثلة الهام الفضالة القديمة نرى الفرق الكبير فعلاً بملامح الوجه، بالرغم من أنّها في الكثير من المرّات تستخدم الفلترات المتوفرة بكثرة على مختلف التطبيقات الإلكترونية، ولكن هنا نلاحظ الفرق في ملامح الوجه والشعر بين هذه الصورة وتلك التي نشرتها مؤخراً على إنستقرام ولفتت الأنظار اليها بكثرة، عدا عن ذلك من الواضح أنّ الهام الفاضلة خسرت القليل من وزنها عن الفترة الماضية، مما أثر بطبيعة الحال على وجهها.

يُذكر أنّ الممثلة الهام الفضالة تتحضر لعرض "أمينة حاف"، وهو من بين المسلسلات الخليجية التي صوّرت لرمضان 2021، والعمل قصة سيناريو وحوار علي الدوحان وإخراج ساند بشير الهواري. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah)