علا غانم تفضح زوجها السابق… خيانة وأكاذيب وشبكة مزيّفة
يوميات المشاهير
علا غانم تفضح زوجها السابق... خيانة وأكاذيب وشبكة مزيّ...
بسمة بوسيل تواجه تعليقات الجمهور بسبب تغيّر شكل ملامحها!
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل تواجه تعليقات الجمهور بسبب تغيّر شكل ملامحه...

جنى عمرو دياب تعترف علناً بشيء وتثير ضجة على مواقع التواصل..إليكم التفاصيل

الأربعاء، 15 مارس 2023
جنى عمرو دياب تعترف علناً بشيء وتثير ضجة على مواقع التواصل..إليكم التفاصيل

اطلالة جنى عمرو دياب الغريبة أثارت صدمة لدى الجمهور وجدلاً واسعاً حول سبب ظهورها بهذا الشكل على مواقع التواصل الإجتماعي.

اطلالة جنى عمرو دياب الغريبة

في التفاصيل، نشرت جنى دياب ابنة النجم عمرو دياب، صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على تطبيق "انستقرام"، حيث أطلت وهي مرتدية بالطو طويل لماع باللون الأسود ونظارات سوداء كبيرة جداً بالنسبة لحجم وجهها، ورافقت الصورة بتعليق قالت فيه: "أنا رائعة."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)

تورتة إبنة عمرو دياب تثير غضب الجمهور الذي إعتبرها خادشة للحياء جداً... شاهدوا الصور!!

وتعرّضت جنى لموجة من السخرية والإنتقادات اللاذعة لطريقة ظهورها على المنصات الإلكترونية ولباسها وحركاتها المستفزة كما وصفوها، وانهالت التعليقات السيئة الموجهة لها ومنها: "ايه الارف ده"، "كنها لابسه كيس زباله"، "سأخبر الله بكل شيء."

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها للإنتقادات بل لمرّات عدّة وفي معظم إطلالاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرين إلى أنّ هذا يعرّض والدها لخسارة جمهوره الكبير.

من هي جنى عمرو دياب 

نشير الى أن جنى هي آخر أبناء الفنان المصري عمرو دياب، من مواليد 2001، تحمل الجنسيّة المصرية، وتبلغ من العمر 23 عاماً، وديانة جنى دياب هي الإسلام، وغادرت مدينة القاهرة الى اوروبا مع والدتها وهي في العاشرة من عمرها.

آخر أعمال عمرو دياب الفنية

طرح الفنان عمرو دياب أغنية جديدة له بعنوان "بطمن عليك" في عيد الحبّ الواقع في 15 فبراير 2023، ونالت الأغنية نجاح هائل، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ووزعها أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس. ويقول مطلع الأغنية: "أنا بطمّن عليك مش عايز حاجة منك، غير بس إنّك تردّ، إنت كويس بجد؟ مش ناقصك أي حاجة؟مش ناقصك أي حد؟ يا بعيد عن عيني.. يا عيني بعيد..م القلب أنا بسلم.. منا معزّز سلام الإيد".