بالصور… جورجينا رودريغيز تحتفل للمرّة الأولى بعيد ميلادها في المملكة العربية السعودية
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز تحتفل للمرّة الأولى بعيد مي...
رزان جمال تبكي على الهواء بسبب مرض السرطان… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
رزان جمال تبكي على الهواء بسبب مرض السرطان... إليكم ال...

اطلالة فاضحة لسلمى حايك... كيف علّقت عليها رانيا يوسف؟

الأحد، 29 يناير 2023
اطلالة فاضحة لسلمى حايك… كيف علّقت عليها رانيا يوسف؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور اطلالة سلمى حايك الفاضحة والمثيرة حيث أطلّت بفستان شفاف أسود وقد بدت تحتها الملابس الداخلية السوداء المبطّنة.

اطلالة سلمى حايك الفاضحة

حضرت الممثلة المكسيكية من أصول لبنانية سلمى حايك العرض الأول والخاص لفيلمها الجديد Magic Mike's last dance في ميامي فلوريدا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek)

وأطلّت حايك باطلالة مثيرة بفستان اسود شفاف من دون بطانة يكشف عن مفاتنها ومطرز بالزهور الملونة. واعتمدت سلمى حايك باطلالتها الشعر المشدود للوراء ومنسدل على ظهرها، والمكياج الخفيف الناعم. وأكملت اطلالتها باكسسوارات ذهبية ضخمة. 

ونشرت الممثلة سلمى حايك صوراً من الحفل على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، وفيديو تبرز فيه رشاقتها ومفاتنها من خلال الفستان الأسود الشفاف التي ارتدته. 

وعلّقت على المنشور قائلة: " كانت أجواء ساحرة في ميامي هذه الليلة في العرض الأول لفيلم Magic Mike's last dance." وأضافت "لا تفوتوا الاستمتاع في عطلة عيد العشاق".

ونال منشور سلمى حايك على أكثر من مليون إعجاب وعبر عدد كبير من متابعينها من خلال التعليقات على اعجابهم الكبير باطلالة نجمتهم الجميلة بإستثناء المتابعين العرب الذين اعتبروا اطلالة سلمى حايك بالفاضحة. 

من جهة أخرى، علّقت الممثلة المصرية رانيا يوسف على الاطلالة المثيرة للنجمة العالمية سلمى حايك في فيلمها الجديد، واستذكرت اطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي التي أحدثت ضجة وجدلاً واسعاً باطلالتها المثيرة.

وشاركت رانيا يوسف متابعينها على تطبيق انستقرام عبر خاصية القصص الصغيرة، صورة لاطلالة النجمة سلمى حايك وصورة لاطلالتها وكتبت عليها "وبعدين بقا بالتقليد الأعمى دا وبنفسنة الزملاء".

وأثارت رانيا يوسف بهذا التعليق موجة من السخرية والضحك بسبب تشبيه اطلالتها باطلالة النجمة العالمية سلمى حايك. 

نذكر أن الممثلة المصرية رانيا يوسف كانت قد أطلت عام 2018، في مهرجان القاهرة السينمائي،بفستان اسود طويل وشفاف من الأسفل، فاعتبره البعض بأنه جريء وغير أنيق. وانهالت عليها التعليقات السلبية والساخرة. وباتت رانيا يوسف حديث مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن.