تفاصيل لافتة من تحضيرات زفاف ولي العهد الأردني… وبعض الشروط ايضاً!
يوميات المشاهير
تفاصيل لافتة من تحضيرات زفاف ولي العهد الأردني... وبعض...
كيف ردّ شقيق الفنانة أنغام على أنباء زواجها مجدداً؟
يوميات المشاهير
كيف ردّ شقيق الفنانة أنغام على أنباء زواجها مجدداً؟

رغم نجاح حفلها في جدّة... شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بسبب إطلالتها!

الإثنين، 29 مايو 2023
رغم نجاح حفلها في جدّة… شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بسبب إطلالتها!

أثارت اطلالة شيرين عبد الوهاب في جدة جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل حيث انقسمت الآراء حولها، فمنهم من سخر عليها لزيادة وزنها والبعض الآخر اعتبرها جميلة رغم وزنها الزائد، ولكن ما الذي حصل مع شيرين بعد الحفل؟

اطلالة شيرين عبد الوهاب في جدة

في التفاصيل، لم تسلم النجمة شيرين عبد الوهاب من السخرية عليها بسبب إطلالتها الأخيرة، رغم نجاح حفلها الكبير في جدّة، فأطلّت شيرين على مسرح بنش مارك، بفستان طويل شفاف باللون البيج الزهري، مع أكمام طويلة من نفس قماش الفستان، وكان الفستان ضيّقاً جداً على جسمها مما أظهر وزنها الزائد جدّاً عن قبل، وأرفقت إطلالتها بمكياج زهري خفيف مع تسريحة شعر عادية.

ورغم إطلالتها السيئة بحسب آراء البعض، لاقت شيرين نجاح باهر في حفلها في جدّة، إن كان من الحاضرين في المسرح أو من رواد مواقع التواصل، الذين عبّروا عن إعجابهم بصوت شيرين وبحضورها على المسرح، وتفاعلوا مع أغانيها الرومانسية منها "كدة يا قلبي"، على بالي"، "كذابين". كما هتف الجمهور بعبارة "بص شوف شيرين بتعمل ايه" دعماً لها. كما انتشر فيديو على مواقع التواصل بعد الحفل، حيث ظهرت شيرين وهي تحضن زوجها حسام حبيب، وبدت بغاية السعادة لنجاح حفلها.

الخلاف بين شيرين وأنغام الى الواجهة من جديد... وغضب الأخيرة حديث الجمهور!

إنفصال ايهاب صالح عن شيرين عبد الوهاب

ولكنّ، عقب إنتهاء حفلها، أعلن مدير أعمالها، ايهاب صالح، على حسابه الخاص على تويتر، انفصاله عنها من دون الكشف عن الأسباب. كما هنأ شيرين على نجاح حفلها في جدّة، وقال ايهاب في تغريدته: "جمهور #شيرين العظيم ، الحمد لله علي نجاح حفل جدة كما كان متوقع و ده العادي بتاع شيري في أي حفلة. أجلت الاعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة و حابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة أللى فاتت ليها في المقام الاول و طبعا بعد كدة ليا. قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا و العشرة قبل أي حاجة و إني ابتعد عن إدارة أعمالها و ده أكيد لمصلحة الطرفين و لينا اسبابنا".

وأضاف: "مبروك و شكرا يا شيري من كل قلبي و يا رب اكون كنت على قد وعدي و كلمتي ليكي انى دايما في ضهرك و الحمد لله الدنيا دارت من أول و جديد و تكسري الدنيا حفلة بعد حفلة و خلاص أهو الالبوم على أبواب و متأكد إنه هينجح نجاح غير عادي. فرحان بشكل ملوش وصف بنجاحك و رجوعك بالقوي دي و ده إللي اتعودنا علية منك طول السنين دي. أنا كدة كدة دايما موجود زي مانتي عارفة و ربنا يديم كل أللى بينا على خير و أسف لو في أي لحظة كنت قصرت معاكي باي شكل".

وتابع حديثه: "أحب اشكر كمان جمهورك اكيد إللي مشوفتش منوا غير كل خير و حب ، شكرا بجد من كل قلبي. طبعا و اكيد شكر كبير لسيادة المستشار تركي ال الشيخ (أبو ناصر) على كم الدعم الكبير منوا، بمجرد إنه شاف صورة رجوعك للاستوديو و قد إيه كان مهتم ب #شيرين و مقدر قيمتك و تقديرك بشكل يليق بيكي #صوت_احساس_العرب و ده مش غريب علية و دايما في ضهر كل الفنانين العرب كدة كدة. دي شهادة حق لازم تتقال".

وختم رسالته: "ربنا دايما يحبب فيكي خلقه و يبعد عنك أي شر بكل أشكاله و يكتبلك السعادة . أتمنى التوفيق لمديرين الأعمال الجايين و ادعمهم دايما بأي شكل أكيد عشان تفضلي دايما علي القمة."