لأول مرّة… بلقيس فتحي توضح سبب انسحاب الجمهور من حفلها في السعودية!
يوميات المشاهير
لأول مرّة... بلقيس فتحي توضح سبب انسحاب الجمهور من حفل...
الصور الأولى لزوجة عبد الله السدحان عبر الإعلام تُبهر الجمهور!
يوميات المشاهير
الصور الأولى لزوجة عبد الله السدحان عبر الإعلام تُبهر ...

اطلالة فاضحة لملكة جمال كرواتيا تُشعل هجمة من الانتقادات ضدّها!

الإثنين، 23 يناير 2023
اطلالة فاضحة لملكة جمال كرواتيا تُشعل هجمة من الانتقادات ضدّها!

لا تزال ملكة جمال كرواتيا ايفانا نول تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً في العالم العربيّ، بسبب طريقة لباسها وحركاتها، ولا تقبل بأن ينساها الجمهور ولو ليوم واحد. فبعد اطلالتها في اسبانيا اليكم اطلالة فاضحة جديدة لايفانا نول ما أشعل الانتقادات ضدّها.

صورة لم يتقبّلها الجمهور

نشرت عارضة الأزياء ايفانا نول صورة جديدة لها على حسابها الخص على تطبيق انستقرام، أطلّت فيها وهي شبه عارية على البحر، ما عرّضها لانتقادات واسعة من قبل متابعيها وبخاصة العرب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

وقد ظهرت ايفانا بالصورة وهي ترتدي القطعة السفلية (بيكينيه) من لباس البحر باللون الأزرق ومخبئة صدرها العاري بيديها، وجالسة على كرسي في قلب لبحر، فاتحة رجليها للكاميرا. معلقة على الصورة قائلة: "ما أخباركم رفاق؟" 

وأثارت هذه الصورة موجة كبيرة من الانتقادات والسخرية، حيث قال أحد المتابعين: "هذا ما يحصل عندما ينتهي المونديال والعالم بدأت تنساكِ". وآخر قال: "هل ترين نفسك جميلة؟ ههه، آسف بل كلا لست كذلك".

ولم تردّ ايفانا نول على تعليقات الجمهور لصورتها الفاضحة بل نشرت عبر القصص الصغيرة على انستقرام، فيديوهات لها وهي ترقص بشكل جريء في احدى السهرات.

وتستعرض ايفانا نول عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل، طريقة نمط حياتها وتشارك متابعيها بنشاطاتها اليومية وبأجدد صورها. وزاد عدد متابعيها بشكل كبير جدا حيث لديها 3.6 مليون متابع على انستقرام، بعد الشهرة الواسعة التي اكتسبتها بعد زيارتها لدولة قطر ولفت الأنظار لها في مباريات كأس العالم 2022. وأثارت الجدل بلباسها الجريء والشبه عاري، ولاقت انتقادات واسعة من قبل العرب وطالبوا بطردها بسبب عدم احترامها قواعد اللباس في الدول العربية.

نذكر أن ايفانا نول هي ملكة جمال كرواتيا لعام 2018 وهي عارضة أزياء من مواليد عام 1995، بدأت شهرتها عام 2013، من خلال عملها كراقصة شرقية، وبعدها بثلاث سنوات (2016) وصلت ايفانا الى التصفيات النهائية لمسابقة ملكة جمال كرواتيا ولكنها حصدت اللقب عام 2018.