هذا ما قالته الملكة رانيا عن الملكة كاميلا بعد حفل تتويجها مع الملك تشارلز الثالث
يوميات المشاهير
هذا ما قالته الملكة رانيا عن الملكة كاميلا بعد حفل تتو...
بالصور… تامر حسني لا يعيش أجمل أيام حياته بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
بالصور... تامر حسني لا يعيش أجمل أيام حياته بعد الطلاق!

بإطلالة ذكورية... كاريس بشار تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

الخميس، 11 مايو 2023
بإطلالة ذكورية… كاريس بشار تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

أثارت اطلالة كاريس بشار الذكورية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فانقسم الجمهور بين معجب وبين منتقد لإطلالتها، فكيف ظهرت كاريس على غلاف مجلة "فوغ" العالمية؟

اطلالة كاريس بشار الذكورية

في التفاصيل، نشرت الممثلة كاريس بشار على حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام العديد من الصور بالتعاون مع مجلة "فوغ" حيث ظهرت بإطلالات عدة وستايلات مختلفة، فارتدت فستان ضخم بنقشات الورود باللون الزهري، وفستان آخر كلاسيكي طويل باللون الفضي. وفي اطلالة ثالثة ارتدت فستان طويل واسع باللون البيج وآخر باللون الأبيض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia)

ولكن، ما أثار استغراب رواد مواقع التواصل الإجتماعي هو ظهورها ببدلة رسمية رجالية، مؤلّفة من سروال رسمي أسود وقميص أبيض وبلايزر باللون الأسود مع ربطة عنق باللون الأسود. فتساءل المتابعون عن سبب ظهور كاريس بهذا الشكل، وقام البعض الآخر بالسخرية منها وتشبيهها بالرجال. ومن بين هذه التعليقات: "شو ه البهدلة... خيبتي ظني كتير كنت بحبك كتير خاصة استايلك"، "طالعة بتموتي ضحك"، "ممكن تشرحيلي شو لابسة".

نشير الى أن الممثلة كاريس بشار لعبت الكثير من الأدوار المرأة الذكورية وكان آخرها مسلسل "النار بالنار" الذي عرض في شهر رمضان المبارك، وحققت نجاح باهر بشخصية "مريم" التي لعبتها في المسلسل، فاستوحت مجلة "فوغ" من أدوار كاريس هذا الستايل المختلف وأرفقت تعليق على الصور، قالت فيه: "إنجازات المرأة العربية ، وخاصة المرأة السعودية ، هي مجرد نقطة انطلاق ، وكامرأة ، أعتز بها وأدعمها وأهنئها على كل ما حققته".

مشهد من مسلسل "النار بالنار" يُشعل السوشيل ميديا... كاريس بشّار تخلع الحجاب والكاتب بريء من هذا الفِعل!

نذكر أن مسلسل "النار بالنار" هو من بطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، الى جانب عدد من الممثلين، منهم: طارق تميم، ساشا دحدوح، زينة مكي، طوني عيسى وغيرهم من نجوم لبنان وسوريا، وهو من كتابة ورشة الصباح للكتابة وإخراج محمد عبد العزيز.