على وقع أغاني والده… لحظات مؤثّرة في عيد ميلاد جو ابن جورج الراسي
يوميات المشاهير
على وقع أغاني والده... لحظات مؤثّرة في عيد ميلاد جو اب...
قبلة اشواريا راي وابنتها حديث الإنترنت… ما رأيكم بهذه الصورة؟
يوميات المشاهير
قبلة اشواريا راي وابنتها حديث الإنترنت... ما رأيكم بهذ...

بعد وصفها بالمرعبة... هل هذه فعلاً ملامح كيفانش تاتليتوغ الجديدة؟

الخميس، 17 نوفمبر 2022
بعد وصفها بالمرعبة… هل هذه فعلاً ملامح كيفانش تاتليتوغ الجديدة؟

صدمت اطلالة كيفانش تاتليتوغ الجديدة الجمهور والبعض وصفها بالمرعبة والمختلفة تماماً عن اللوك الذي لطالما ظهر به النجم التركي في مختلف أعماله على الشاشة. أمّا بعض رواد السوشيل ميديا ظنّوا في البداية أنّ الصور التي تم تداولها بشكلٍ كبير قد تم تعديلها عبر تقنية الفوتوشوب أو عبر تطبيقات معيّنة، وأنّها ليست حقيقية. 

ومن المعروف أنّ كيفانش تاتليتوغ من ألمع النجوم الأتراك على الشاشة وفي رصيده مجموعة من أهم المسلسلات والأفلام، كما ويُذكر أنّ شهرته في العالم العربي بدأت مع مسلسل "نور" وهو العمل التركي الأوّل الذي تم دبلجته للعربية وعرضه. 

اطلالة كيفانش تاتليتوغ الجديدة

المفاجأة أنّه نعم، هذا اللوك ظهر فيه الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ ولكن خلال عام 2018 وتحديداً في فيلم "Organize İşler" وقدّم فيه شخصية تطلبت منه اجراء بعد التعديلات على اللوك، الّا أنّ تداول الصور من جديد جعل البعض يظن أنّها حديثة. 

ويرى الجمهور أنّها من الأمور المميّزة عند الممثلين الذي يتمكنون من تغيير شكلهم واطلالتهم الاعتيادية لشخصية معيّنة يريدن تقديمها، وهذا الأمر ينطبق على صور كيفانش ويمكن القول أنّها أرعبت البعض. 

اطلالة كيفانش تاتليتوغ الجديدة

بعد خمس سنوات على زواجهما السعيد... كيفانش تاتليتوغ وزوجته يرزقان بطفلهما الأوّل!

عن فيلمه الجديد مع بيرين سات 


ينتظر الجمهور مشاهدة فيلم كيفانش تاتليتوغ الذي يعود ببطولة مع بيرين سات، وفي أبرز المستجدات حول العمل فقد انتهى تصوير المشاهد، وعبّرت النجمة التركية بيرين سات في أحدث ظهور لها مع الصحافة عن الفرح الذي شعرت به بتقديمها شخصية جديدة في الفيلم. 

أمّا عند سؤالها عن زميلها في بطولة العمل وعن مدى سعادتها بعودة الثنائية بينهما على الشاشة بعد النجاح الذي حققاه في مسلسل "العشق الممنوع"، فعلّقت بالقول: "سنتحدّث عن هذا لاحقاً، الى اللقاء". 

ومن ناحيته صرّح كيفانش أيضاً عن حماسه لعرض الفيلم الجديد الذي وجده من الأعمال الناجحة، كما وأشار في حديثه مع الصحافة  أنّ العمل مع بيرين سات مريح جداً.