<p dir="RTL"><strong>شيرين عبد الوهاب وزياد برجي</strong></p>
<p dir="RTL">النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب واللبناني زياد برجي سيكونان في الكويت في قاعة البركة في فندق كروان بلازا في منطقة الفروانية.</p>
يوميات المشاهير
معلومات متضاربة بشأن رغبة شيرين في البقاء بالمستشفى!
جليلة المغربية تروي ما حصل بينها وبين تامر حسني قبل زواجه بيوم!
يوميات المشاهير
جليلة المغربية تروي ما حصل بينها وبين تامر حسني قبل زو...

ببشرة زرقاء وفستان زفاف... مروة راتب تصدم الجمهور!

الخميس، 03 نوفمبر 2022
ببشرة زرقاء وفستان زفاف… مروة راتب تصدم الجمهور!

جدل كبير أحدثته اطلالة مروة راتب بفستان الزفاف بعدما أطلّت وقد طلت نفسها باللون الأزرق، ما أثار سخرية متابعيها.

اطلالة مروة راتب بفستان الزفاف

نشرت الفاشينيستا والممثلة السورية المقيمة الإمارات، مروة راتب صورة جديدة لمناسبة الهالوين، نالت بسببها انتقادات لاذعة عدّة من قبل المتابعين. فقد أطلّت راتب في الصورة، وهي ترتدي فستان زفاف أبيض اللون ووضعت مكياجاً غريباً بعدما طلت بشرتهابالكامل باللون الأزرق، كي تشبه شخصية العروس الجثة" من فيلم الكرتون الأميركي الشهير "The Corpse Bride"، الأمر الذي استرعى انتباه روّاد السوشيل ميديا.

وبغضّ النظر عن المكياج الغريب وشعرها أزرق الليون، إلا أن راتب اعتمدت في هذه الإطلالة أيضاً على الحشوات التي تستخدما لتضخيم خصرها، مع ورود باللونين الأزرق والأبيض كأسسوار وباقة العروس.

إطلالات غريبة

وليست هذه المرة الأولى التي تطلّ فيها الفاشينيستا السورية بستايل مثير للجدل، إذ أطلّت في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، عرضت من خلاله للمتابعين إطلالتها الخاصة بالهالوين.

تغيّر اطلالة مروة راتب... شاهدوها بالشعر الأسود القصير

وقد اعتمدت في هذه الإطلالة على المكياج الغريب لإخفاء ملامحها مع كمية وافرة من الريض وضعتها على رأسها، بالتنسيق مع فستان غريب.

وعلّقت مروة راتب على هذا اللوك قائلة: "جميلة الجميلات وفاتنة الفاتنات وملكة الفراشات مروة راتب جت علشان تلون حياتكم بألوانها بعيدا عن الحسودات والحقودات اللي ما يقدرون يشوفون الجمال اللي فيا وجمال الحياة لأن اللون الأسود عامي عيونكم أما الجميلات الراقيات يفهمون عدل أن مروة راتب رمز للسلام والعطاء ورمز للحب والإبداع والحياة".

وأضافت: "مروة راتب أيقونة للجمال والموضة ورمز للجمال والنجاح.. فبس حسد وحقد يا حقودات، فخلوني ألون حياتهكم وأنضفها علشان حياتكم تصير حلوة مثلي".