رهف القنون تصدم الجمهور ببطنها المنتفخ… هل هي حامل مجدداً من دون زواج؟
يوميات المشاهير
رهف القنون تصدم الجمهور ببطنها المنتفخ... هل هي حامل م...
هل تحرّك أحمد أبو هشيمة قضائياً ضدّ والد ياسمين صبري؟
يوميات المشاهير
هل تحرّك أحمد أبو هشيمة قضائياً ضدّ والد ياسمين صبري؟

مرّة جديدة مروة راتب أمام تعليقات لاذعة والسبب... إطلالاتها في الهالوين!

الأحد، 31 أكتوبر 2021
مرّة جديدة مروة راتب أمام تعليقات لاذعة والسبب… إطلالاتها في الهالوين!

بهدف الترويج للخصومات، اطلالة مروة راتب للهالوين أثارت الجدل وسخرية المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فقد أحيا عدد كبير من الأشخاص ومن بينهم المشاهير حفلة الهالوين وإختاروا الأزياء والأقنعة المختلفة وتشاركوها مع الجمهور على السوشيل ميديا. ومن يُتابع مروة راتب يعلم أنّها تخصص عدد كبير من الستوريز عبر حسابها على سناب شاب بهدف الترويج لمستحضرات معيّنة، للتحدث عن عمليات تجميلية وأيضاً عن الخصومات التي يمكن لمتابعيها الحصول عليها مع كود إسمها وهذا ما فعلته تماماً في الساعات القليلة الماضية.

مروة راتب تواجه إنتقادات لاذعة

في التفاصيل، ظهرت الممثلة مروة راتب من أمام متجر وهي ترتدي الماسك المخيف على وجهها مع فستانٍ بنقشة الورود الحمراء، وكانت تتحدّث عن الخصومات التي يمكن الحصول عليها بمناسبة هالوين على وقع أنغام موسيقى مخيفة. ومن ثمّ نراها في الفيديو وهي تنزع القناع عن وجهها لتقول أنّها ستحيي العيد مع أصدقاء لها.

اطلالة مروة راتب للهالوين نالت كمية هائلة من التعليقات الساخرة والإنتقادات ووصفت بالصادمة والمخيفة، وغير الموفّقة أيضاً لأنّ الفستان المنقش بالورود لا علاقة له بالوجه المرعب الذي اعتمدته!

اطلالة مروة راتب للهالوين

هل قلّدت بوسي شلبي مروة راتب عبر تكبير الأرداف؟

ليست المرّة الأولى التي تواجه فيها مروة الكلام الجارح على السوشيل ميديا خصوصاً بعد إجراء عملية تكبير الأرداف، فهناك من شبهها بالساعة الرملية، ولا زالت الإنتقادات تلاحقها بسبب ذلك. وبالرغم من أنّها إعتبرت نفسها المرأة الأكثر جمالاً في حديثٍ لها أيضاً عبر حسابها على سناب شات، سبق وصرّحت بوضوح أنّها أكثر من تعرض للتنمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال لقاءٍ لها مع الإعلامية مي العيدان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by حساب المشاهير💛 (@soso_08)