ابنة بدر خلف تظهر على السوشيل ميديا للمرة الأولى!
يوميات المشاهير
ابنة بدر خلف تظهر على السوشيل ميديا للمرة الأولى!
نادين الراسي تكشف سرّ تغيّر شكلها… لأي اجراء تجميليّ خضعت؟
يوميات المشاهير
نادين الراسي تكشف سرّ تغيّر شكلها... لأي اجراء تجميليّ...

ملكة جمال كرواتيا تثير الجدل باطلالاتها في قطر... ومطالبات بترحيلها!

الجمعة، 09 ديسمبر 2022
ملكة جمال كرواتيا تثير الجدل باطلالاتها في قطر… ومطالبات بترحيلها!

اطلالات ملكة جمال كرواتيا في قطر أثارت الجدل بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا مع تداول صورها بشكلٍ كبير، ووصلت الأمور عند بعض المتابعين للمطالبة بترحيلها. وما لاحظه الجميع أنّ ايفانا نول خصّصت مجموعة من الملابس بنقشة الكارو الأبيض والأحمر لتعتمدها بشكلٍ خاص في قطر، من الفستان الطويل، التنانير، المايوه، القمصان... وغيرها من الملابس وحتى الأكسسوارات. 

فكغيرها من مشاهير العالم توجهت ايفانا نول للمشاركة في الفعاليات التي تُنظّمها قطر بمناسبة بطولة كأس العالم لكرة القدم على أرضها، ولكن استغرب الجمهور من ستايل ملابسها وكل لوك تعتمده في يومياتها خلال تواجدها في هذا البلد الخليجيّ.

اطلالة ملكة جمال كرواتيا

اكتسحت صور ايفانا نول السوشيل ميديا بسبب لوك جريء جداً ارتكز على نقشة المربعات باللونين الأبيض والأحمر، وقد نشرت بنفسها بعض الصور لها وهي تتناول الطعام في مطعم بمدينة الدوحة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)



وبالنقشة نفسها ولكن هذه المرّة بستايل فستان طويل مكشوف عند منطقة الصدر، تواجدت ملكة جمال كرواتيا على مدرجات الملعب في قطر لتتابع احدى المبارات في بطولة كأس العالم 2022. 

ولا يمكن اخفاء التعليقات التي انهالت على الصور المتداولة للملكة ايفانا نول، فلم يعجب عدد كبير من رواد السوشيل ميديا العرب ما ترتديه كما ووصف اطلالاتها البعض بالتعري في قطر، ومن ناحيةٍ أخرى طالب الكثير بترحيلها في حال ظلّت بهذا الستايل من الملابس. 

اطلالة ملكة جمال كرواتيا في قطر

إطلالات ميّزت حضور جورجينا رودريغيز في قطر... شاهدوا أبرزها

ومن يُتابع ايفانا نول عبر حسابها الرسمي على انستقرام يُلاحظ أنّها تعتمد الاطلالات الجريئة كثيراً بشكلٍ دائم وليس فقط خلال تواجدها حالياً في قطر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)