<p dir="RTL"><strong>ياسمين صبري</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة ياسمين صبري تعد من أبرز النجمات على الشاشة المصرية، وهي عرفت بقوامها الرشيق وبجمالها الذي لفت الكثيرين ومن أبرز أعمالها "جحيم في الهند".</p>
يوميات المشاهير
ياسمين صبري في صور دون تعديل... والجمهور: "حتى انت طلع...
صوّرته في رمضان… مشهد ميار الببلاوي الجريء يعود إلى الواجهة!
يوميات المشاهير
صوّرته في رمضان... مشهد ميار الببلاوي الجريء يعود إلى ...

منال عبد اللطيف تكشف للمرّة الاولى السبب وراء ارتدائها الحجاب

الإثنين، 31 أكتوبر 2022
منال عبد اللطيف تكشف للمرّة الاولى السبب وراء ارتدائها الحجاب

كسرت اطلالة منال عبداللطيف الحديثة، الجدل الذي كان قائماً بعدما قررت منذ سنوات ارتداء الحجاب من دون أن تكشف عن السبب في حينه.

اطلالة منال عبداللطيف

أطلّت الفنانة منال عبد اللطيف في برنامج " كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، كاشفة في معرض حديثها عن السبب الذي جعلها، منذ سنوات بعيدة، ترتدي الحجاب مع كل التبعات التي نتجت عن هذا القرار.

وفي التفاصيل، كشفت الفنانة التي كانت بعيدة بعض الشيء عن الشاشة، أنها قررت ارتداء الحجاب عام 2012، وكانت آنذاك قد وقّعت على 5 أعمال فنية ومنها مسلسل "كيد النسا" الذي كان قد انطلق تصويره قبل أن تباشر بقرارها، مشيرة إلى أنها كانت قد بدأت قبلها بحوالي السنة بارتداء الملابس المحتشمة.

فقالت: "بدأت ألتزم في ملابسي وألمّ شعري، وأنا نايمة جاتلي رؤية ومعناها تزودوا فإن خير الزاد التقوى، وقمت من النوم قلت لجوزي أنا قررت أتحجب".

وأوضحت أنها اضطرّت إلى استكمال تصوير مسلسل "كيد النسا" من دون ارتداء الحجاب، لذا كانت تتوجّه إلى استوديو التصوير بالإسدال ثمّ تخلعه مع بدء التصوير وتكرر هذه العملية إلى حين انتهاء العمل بشكل كامل.

حلا شيحة تثير الجدل مجدداً... هل ترتدي الحجاب جزئياً؟

كما تحدثت عن التبعات التي جرت عقب ارتدائها الحجاب، لافتة إلى أنها خاضت قصة مأسوية بعدما تواصلت سيدة معها عبر تطبيق مسنجر وتوجّهت إليها بالقول، إن سبب لبسها الحجاب ما هو سوى تساقط شعرها، قائلة: "واحدة فضلت تتصل على المسنجر، وتقول انتي اتحجبتي عشان شعرك وقع من الصبغة وبقيتي قرعة، وطلبت مني أعمل معاها اتصال فيديو عشان تتأكد".

وأضافت: "الست دي قالت لي أنا عرفت أنك كنتي بتصبغي شعرك ووقع وبقيتي قرعة علشان كدا اتحجبتي"، موضحة أنها لم تصبغ شعرها يوماً.

تعيش مع طليقة زوجها!

وفي سياق الحديث، كشفت عبداللطيف أن علاقتها بطليقة زوجها كانت طيبة، فكانت طليقته وابنته منها تعيشان مع العائلة في البيت نفسه وكانت تحبهما ترعاهما.

فقالت: "كنت أعيش أنا وطليقة زوجي بنفس المنزل، وهي كانت تحتاج للرعاية قبل وفاتها وكانت مش مصرية ومكنتش تعرف حد في مصر ومكنتش حابة ابنتها مريم تبقى لوحدها مع والدتها في الوقت ده، وجيراني كانوا مستغربين أن طليقة زوجي قاعدة معايا في البيت بس أنا مش ببص على المسمى، الإنسانيات أولاً".

وأضافت: "بعد ما توفت والدة مريم بقيت أعتبر التلاتة عندي واحد وبعاملهم نفس المعاملة، وأصبحت مسئولية البنات التلاتة في إيدي أنا، والـ3 بنات بالنسبة لي هما كل حاجة في الحياة ولما مريم أبنه جوزي جت تعيش معانا بقى عندي 3 بنات، لأن مامت مريم كانت غاليه عندي أوي الله يرحمها وكنت بحبها جدًا".