صورة نادرة لجورجينا رزق اجتاحت بها مواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
صورة نادرة لجورجينا رزق اجتاحت بها مواقع التواصل الاجت...
صورة ابنة وفاء موصللي وجمالها حديث روّاد الإنترنت
يوميات المشاهير
صورة ابنة وفاء موصللي وجمالها حديث روّاد الإنترنت

الجمهور لم يصدّق للوهلة الأولى... شاهدوا كيف بدت ميادة الحناوي بظهورها مؤخراً!

السبت، 28 مايو 2022
الجمهور لم يصدّق للوهلة الأولى… شاهدوا كيف بدت ميادة الحناوي بظهورها مؤخراً!

أبهرت اطلالة ميادة الحناوي الجمهور خلال حلولها ضيفة برنامج "طرب" مع الفنان والملحن اللبناني مروان خوري، وخلال هذه الحلقة قدّمت أروع الأغاني بصوتها، على أن تُبث قريباً على الشاشة التلفزيونية. 
وظهرت المغنية السورية بعد غياب عن الشاشة، ما جعل رواد السوشيل ميديا يتداولون صورها بشكلٍ سريع ويُعلقون عليها. 

وتتميّز ميادة الحناوي بحنجرة ذهبية قدّمت ألمع الأعمال الفنية وكان الجمهور ينتظر الحفلات التي تُقدّمها، وكانت قد وعدت في مطلع العام الماضي عودتها تدريجياً الى الساحة الفنية بأغاني جديدة وللحفلات الغنائية بعد غيابها لفترةٍ طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا وأيضاً الظروف الصعبة التي عاشتها بعد وفاة شقيقتها فاتن. 

تغيير جذري باللوك وملامح الوجه! 

اطلالة ميادة الحناوي جعلت عدد كبير من الأشخاص يُعلّقون على صور المغنية السورية باستغراب من التغيير الكبير في ملامح وجهها، عدا عن اللوك الذي حرصت أن يكون مناسباً لحلقة برنامج "طرب".  والبعض الآخر أشار الى أنّ المكياج استطاع تغيير الكثير أو أنّ النجمة السورية خضعت لبعض العمليات التجميلية، والفوتوشوب كان من ضمن التعليقات التي وردت على الصور أيضاً. 



بالصور والفيديو... شاهدوا الفنانة نيللي بعد غياب طويل عن الشاشة والأضواء!

من كواليس الحلقة، ظهرت ميادة الحناوي وهي تجلس على الكرسي ببعض اللقطات المصوّرة خلال ترتيب المكياج وأيضاً تواصلها مع الحضور في الأستوديو. 

ميادة الحناوي

وما لا يعرفه البعض، أنّ النجمة السورية ميادة الحناوي تجمعها صداقة بالفنان جو رعد الذي قدّم لها عطوره واستخدمتها قبل بدء تصوير برنامج "طرب مع مروان خوري".  وكان جو رعد قد رافقها لتحتل مكانها في مكان التصوير، ونشر فيديو عبر انستقرام وهي تمدح به وتصفه بالانسان الفظيع. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الفنان جو رعد | joeraad 🎙 (@joeraad)