جمهور شيرين حائر ويسأل: “من هي سارة الطباخ؟”
يوميات المشاهير
جمهور شيرين حائر ويسأل: "من هي سارة الطباخ؟"
ندى الكامل تخرج عن صمتها… هل تزوجت عمر كمال؟
يوميات المشاهير
ندى الكامل تخرج عن صمتها... هل تزوجت عمر كمال؟

فستان مي عمر في عيد ميلادها حديث السوشيل ميديا... هل ترونه جريئاً؟

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
فستان مي عمر في عيد ميلادها حديث السوشيل ميديا… هل ترونه جريئاً؟

تصدّرت اطلالة مي عمر الجريئة التريند وأصبحت حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلالتها الأخيرة في حفل عيد ميلادها.

اطلالة مي عمر الجريئة

نشرت الفنانة المصرية مي عمر مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على انستقرام من مناسبة عيد ميلادها، أصبحت من خلالها حديث المتابعين في الساعات الماضية. وقد تألّقت مي عمر بفستان قصير تميّز بألوانه اللامعو والمختلطة، وكان مكشوفاً هند الكتفين ومن دون أكمام. ونسّقته مع حقيبة يد باللون الفوشيا، وحذاء بكعب عالي. ومن ناحية الشعر، فتركته منسدلاً على كتفيها كما كان مكياجها ناعماً وهادئاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

والفستان الذي أطلّت به عمر ووصفه كثيرون بالجريء، هو من تصميم نادين ميرابي ووصل سعره كما تمّ تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى 1200$ أميركي.

كما نشرت مي عمر مقطع فيديو مصوّر لها وهي ترقص على أنغام أغنية الفنان وليد توفيق الخاصة بأعياد الميلاد "إنزل يا جميل عالساحة"، وكان من أبرز الحاضرين في الحفل زوجها المخرج محمد سامي، وشقيقته الفنانة ريم سامي، فضلاً عن أصدقاء من الوسط الفني مثل هايدي كرم، بشرى، نسرين إمام وخالد سليم وغيرهم.

قبلة محمد سامي ومي عمر حديث المتابعين... وتعليق رومانسي من الطرفين

أحدث أعمالها الفنية

أمّا من الناحية الفنية، فقد انتهت مي عمر من تصوير فيلمها الجديد "تحت تهديد السلاح" مع الممثل حسن الرداد الذي من المتوقع أن يتمّ عرضه في الصالات في 3 نوفمبر المقبل، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج السبكي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

كما تترقب انتهاؤ وعرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" الذي عملت فيه إلى جانب عدد من الممثلين مثل أحمد الشرنوبي، عائشة بن أحمد، خالد أنور، محمد سلام، هشام ماجد، أسماء جلال، مايان السيد. والفيلم من تأليف محمد صادق ومن إخراج عثمان أبو لبن.

كما أنهت مي عمر العمل على فيلم "بنات رزق" مع الفنانة غادة عادل، شيرين رضا، أروى جودة، رزان مغربي، ومن تأليف كريم شيرين وفكرة إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.