بالصور… هبة عبوك تعلن دخولها في علاقة حبّ أمام الجمهور!
يوميات المشاهير
بالصور... هبة عبوك تعلن دخولها في علاقة حبّ أمام الجمه...
ماريتا الحلاني تحتفل بالبرايدل شاور بإطلالة مفعمة بالروعة والجمال!
يوميات المشاهير
ماريتا الحلاني تحتفل بالبرايدل شاور بإطلالة مفعمة بالر...

بالصور... هاندا ارتشيل بإطلالتَين مثيرتين في مهرجان "كان" السنمائي

الأربعاء، 24 مايو 2023
بالصور… هاندا ارتشيل بإطلالتَين مثيرتين في مهرجان “كان” السنمائي

أثارت اطلالة هاندا ارتشيل في مهرجان كان ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت بإطلالتين مثيرتين على السجادة الحمراء في المهرجان، فهل نالت إعجاب الجمهور؟

اطلالة هاندا ارتشيل في مهرجان كان

في التفاصيل، لفتت الممثلة التركية هاندا أرتشيل جميع الأنظار إليها في الأيّام الماضية بظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان "كان" السينمائي العالمي بدورته الثالث والسبعين حيث بدأ فعالياته بتاريخ 16 مايو.

وظهرت هاندا كوجه إعلاني لشركة مغنوم - Magnum العالمية، وارتدت فستان يتكوّن من قطعتَين: حمالة صدر مثيرة وعصرية وتنورة بشكل مميز وذات فتحة طويلة باللون البنفسجي، وأرفقت الإطلالة بأكسسوارات بسيطة ومكياج هادئ. وأعرب الجمهور عن إعجابهم بإطلالة نجمتهم التركية حيث وصفوها "بحوريّة البحر" كون إطلالتها شبيهة لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

وعن الإطلالة الثانية، كانت مختلفة ولكنها متشابهة بإثارتها وبتميّزها، فارتدت فستان قصير باللون البرتقالي الفاتح واللامع، تميّز بقصّة جميلة وفريدة، كما تميّز بقصّة صدر مثيرة وكاشفة، وأرفقت هاندا إطلالتها برفعة شعر وبمكياج خفيف مع انتعال كعب عالي باللون الذهبي. وأيضاً، أعجب الجمهور بطلّة هاندا في المهرجان ووصفوها بالجميلة والجريئة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

ولاقت صور هاندا ارتشيل ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث نشرت صوراّ لإطلالاتها المتنوعّة على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام ونالت على أكثر من مليونين إعجاب وآلاف التعليقات التي تتغزّل بجمالها وبإطلالاتها المثيرة.

هاندا أرتشيل تعتمد قصّة شعر غريبة وتختار اللون الأشقر في أحدث إطلالة لها!

هاندا ارتشيل تتعرّض للتنمّر

ولكن تتعرّض الممثلة التركيّة هاندا ارتشيل للكثير من التنمّر والسخرية بسبب نحافتها الحادّة التي تظهر شرايين جسمها، وذلك بعد إتباعها لحمية غذائية قاسية ولعمليات تجميلية عديدة خاصّة في وجهها حيث قامت بنحته.

نذكر أن الممثلة هاندا ارتشيل حائزة على لقب ملكة جمال ارذبجيان لعام 2012، ومن بعدها، دخلت مجال التمثيل وكانت إنطلاقتها الرسمية مع مسلسل "بنات الشمس" حيث نالت شهرة تركية عربية واسعة وأصبحت من ممثلات الصفّ الأول في تركيا.