ياسمين صبري أوّل نجمة عربية وثالث إمرأة ترتدي أغلى عقد في العالم!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري أوّل نجمة عربية وثالث إمرأة ترتدي أغلى عقد...
صور مسيئة للملكة اليزابيث
يوميات المشاهير
صور مسيئة للملكة اليزابيث... كيف كانت ردود الفعل وما ت...

هدى حسين تسرق الأنظار بإطلالتها الجديدة... والجمهور يُشبّهها بنجمة أخرى!

الإثنين، 15 مارس 2021
هدى حسين تسرق الأنظار بإطلالتها الجديدة… والجمهور يُشبّهها بنجمة أخرى!

لفتت الممثلة هدى حسين الأنظار صوبها بعد مجموعة الصور التي نشرتها على السوشيل ميديا تظهر فيها بإطلالة رائعة، حيث سلطت الأضواء كثيراً على ملامح وجهها. وكانت قد اختارت المكياج الترابي الذي برز ملامحها بروعة مع التركيز على رسمة العينين بالكحل الأسود، وذلك مع التغيير الشامل في شعرها من حيث اللون والقصة أيضاً.

وهذه ليست المرّة الأولى التي فيها تظهر هدى حسين بصور يتم تداولها بكثافة، فلطالما إختارت الإطلالات الرسمية الفخمة التي تليق بها مع التسريحات والمكياجات التي تتناسب مع اللوك الذي تختاره. ولكن صور الممثلة العراقية المقيمة في الكويت، لم تحصد فقط كمية كبيرة من تعليقات مشاهير العالم العربي متابعيها الذين عبّروا عن إعجابهم بالإطلالة الجديدة وعن محبتهم لها، بل أيضاً أثارت الجدل وبدأ الجمهور بمقارنة ملامح بتلك الخاصة بالفنانة أمل العوضي ومدى الشبه الكبير بينهما.

هدى حسين

ومع سلسلة صورها التي تشاركتها الممثلة هدى حسين البالغة من العمر 55 عاماً مع متابعيها على إنستقرام، أرفقت المنشور ببعض الكلمات التي شكرت فيها فريق العمل على المجهود الذي بذبه لإطلالتها وتنفيذ الجلسة التصويرية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 🇰🇼 هدى حسين (@hudahussain)

الدراما الخليجية تقدّم مجموعة من أروع المسلسلات لرمضان 2021!

وقد نشرت هدى حسين في منشور آخر صوراً أخرى لها، وهي تجلس على طاولة تم تزيينها بالأطباق الفخمة، وإرتكز الديكور حولها فقط على البيج والذهبي الرائع، بينما متابعيها لم تلفتهم سوى نظراتها لعدسة الكاميرا وجمال ملامحها، وذلك من خلال التعليقات التي تركوها في الخانة المخصصة لها.

يُذكر أنّ الممثلة هدى حسين بدأت بتصوير عملها الدرامي الجديد وسيُعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية في رمضان 2021، و"الناجية الوحيدة" من بين قائمة المسلسلات الخليجية الرمضانية المنتظرة، والعمل من تأليف منى النوفلي وإخراج ها عبد السلام. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 🇰🇼 هدى حسين (@hudahussain)