خلطات تكبير الشفايف | نفخ الشفايف طبيعيا
العناية بالبشرة
إحصلي على شفاه كبيرة طبيعياً!
فوائد ثمار البحر | تأثير ثمار البحر على الصحة
صحتك
اليك فوائد ثمار البحر وتأثيرها على صحتك

هكذا تحصلين على اظافر اطول خلال اسبوع

الأربعاء، 16 يوليو 2014
نصائح لتتطويل الاظافر | اظافر طويلة في اسبوع

ان العناية بأظافرك قد تتطلب منك اهتماماً استثنائياً للحصول على اظافر قوية وطويلة. إلا أنّ الكارثة تقع عندما ينكسر احدها فتجبرين على تقصيرها جميعها لكي تتلاءم مع بعضها. لكن اليكِ الحل اليوم للحصول على اظافر اطول خلال اسبوع.

 

1-  ان الخلطة الاولى التي عليك تطبيقها هي تسخين زيت الزيتون على نار خفيفة حتى يصبح دافئاً ومن ثم امسحي اظافرك بها واتركيها لمدة 10 دقائق ومن بعدها اغسلي يديك جيدا واطليها بماء الورد.

 

2- الوصفة الثانية التي نقدمها لك سيدتي هي أن تقومي بخلط 3 ملاعق صغيرة من خلّ التفاح مع صفار بيضة واحدة. وبواسطة قطعة من القطن، قومي بدهنها على اظافرك واتركيها لمدة 10 دقائق ومن بعدها قومي بغسل يديك جيداً بالماء والصابون.

 

3- من الطرق المثالية التي تساهم في الاسراع باطالة اظافرك هي تدليكها بالليمون لمدة دقيقتين ومن ثمن دهنها بالفازلين وتركها لعشرة دقائق ومن ثم اغسليها جيدا بالماء.

 

4- من الأساليب الفعالة لتطويل الاظافر: سخّني كوبين من الماء وضعي فيها ملعقتان من الملح وحركي جيدّاً، ومن ثم انقعي اظافرك في الماء بمدة 10 الى 15 دقيقة. من بعدها قومي بدفع الجلد الزائد عبر استعمال ادوات التدريم المناسبة، ومن ثم ابردي اظافرك لتصبح متساوية.

 

5- عليك ايضا سيدتي العمل على طلاء اظافرك بشكل دوري بطلاء يحتوي على الفيتامينات التي تساعد على تقوية اظافرك ما يسهل حصولك على الطول المناسب الذي تريدينه.

 

هذه هي نصائح "انوثة" لك للحصول على اظافر اطول في وقت قصير، لذلك ننصحك بأن تداومي على استعمال الخلطة التي تختارينها بشكل يومي وستلاحظي الفرق على الفور لتتمتعي باظافر اقوى واطول.